كأس الاتحاد الافريقي : لسعد جردة الشابي ''سنعود بالترشح من القاهرة

كأس الاتحاد الافريقي : لسعد جردة الشابي ''سنعود بالترشح من القاهرة ''

كأس الاتحاد الافريقي : لسعد جردة الشابي ''سنعود بالترشح من القاهرة ''
أكد مدرب الاتحاد الرياضي المنستيري لسعد جردة الشابي ان فريقه سينجح في قطع خطوة جديدة على درب تصفيات كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم

 

وقال "أنا متأكد أننا سنذهب إلى القاهرة وسنكسب الترشح على حساب اهلي طرابلس " وذلك في تصريح صحفي عقب المقابلة التي جمعت اليوم بالملعب الأولمبي مصطفي بن جنات بالمنستير الاتحاد الرياضي المنستيري وأهلي طرابلس الليبي وانتهت بفوز الاتحاد (2-0).

 

واضاف الشابي  "أنا سعيد جدا باداء اللاعبين لأنّهم طبقوا الخطة الفنية " موضحا أنّ مردود لاعبي الاتحاد خلال الشوط الأوّل كان طيّبا جدّا خاصة أنّ اللاعبين ليس لهم تجربة المسابقات الافريقية وأنّ زياد العلوي مثلا كان يلعب في الرابطة الثالثة وهو يجد نفسه اليوم يلعب في مسابقة "الكاف". لقد كان الاداء في الشوط الثاني افضل وتصرف اللاعبون بذكاء وعرفوا كيف يخرجون بنتيجة إيجابية". وأضاف" أنّ الاهم في تصفيات مسابقة كأس افريقيا هو تحقيق نتيجة ايجابية وأنا أفضل تحقيق النتيجة المرجوة قبل كل شيء". ".

 

واعتبر لسعد جردة الشابي أنّ فريق الاتحاد الرياضي المنستيري "يسير في الطريق الصحيح ورغم مشاركته لأوّل مرّة في مسابقة كأس افريقيا فقد حقق الفوز مرتين على ميدانه باعتبار الدور التمهيدي الاول وكسب المباراة اليوم بنتيجة 2 مقابل صفر في اطار الدور التمهيدي الثاني ذهابا".

 

وثمن مدرب الاتحاد جهود كلّ اللاعبين الذين رغم التغييرات على تركيبة الفريق والإصابات في صفوف عدد منهم فقد واصلوا في تقديم أداء طيّب مبيّنا أنّ رجوع فهمي بن رمضان أعطى شحنة كبيرة اليوم لبقية اللاعبين علاوة على تأقلم اللاعبين المنتدبين الجدد حيث سجل شافيو موموني الهدف الأول كما ان أداء روجيه اهولو بصدد التحسن . 


وأضاف أنّه من الآن وإلى غاية 6 جانفي 2021 موعد مباراة الاياب سيلتحق اللاعبون المصابون بالفريق.
وأفاد من ناحية اخرى أنّ مقابلة اليوم تعتبر خير تحضير للمقابلة المقبلة في اطار بطولة الرابطة المحترفة الاولى مؤكدا أنّ اللاعبين سييكونون مستعدين لمقابلة يوم الأحد المقبل التي ستجمعهم في ملعب حمام سوسة بالنجم الرياضي الساحلي
 



إقرأ أيضاً