نبيل الكوكي: لا خيار لنا إلا الفوز على الأهلي الليبي

نبيل الكوكي: لا خيار لنا إلا الفوز على الأهلي الليبي

نبيل الكوكي: لا خيار لنا إلا الفوز على الأهلي الليبي
أكد مدرب وفاق سطيف، نبيل الكوكي أن فريقه "ليس أمامه خيار آخر إلا الفوز" في المقابلة التي ستجمعه اليوم الأربعاء بملعب الثامن ماي 1945 بسطيف بنادي الأهلي الليبي في إطار الجولة السادسة لدور مجموعات كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

 

وأوضح المدرب التونسي نبيل الكوكي خلال ندوة صحفية بملعب الثامن ماي 1945 أنه "لا يوجد خيار لفريقه سوى الفوز ثم إنتظار نتيجة المقابلة الأخرى التي ستجمع في نفس التوقيت بين نادي إينيمبا النيجيري و أورلاندو بيرات الجنوب إفريقي"، معربا عن أسفه للوضعية التي يوجد فيها الفريق (مؤخرة ترتيب المجموعة ب 5 نقاط)، خلف أورلاندو بيرات الجنوب إفريقي ب9 نقاط و الأهلي الليبي ب7 نقاط و إينيمبا النيجيري ب6 نقاط.
 


و عن تحضيرات الفريق للموعد المصيري قال الكوكي بأنها جرت في ظروف "عادية" و أن التركيز انصب على الجانبين النفسي و التكتيكي و أن الكل مجند للفوز رغم صعوبة المأمورية في مقابلة بين متنافسين ملزمين بالفوز في مقابلة "لا تقبل القسمة على إثنين" .

 

و قد عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طاقم تحكيم تونسي لإدارة هذا اللقاء بقيادة الحكم يوسف السرايري كحكم رئيسي يساعده على خطي التماس مواطنيه محمد بكير وأمين برك الله .
 



إقرأ أيضاً