مركاتو: آرسنال ينافس ريال مدريد وميلان على ضم لاعب سالزبورغ

مركاتو: آرسنال ينافس ريال مدريد وميلان على ضم لاعب سالزبورغ

مركاتو: آرسنال ينافس ريال مدريد وميلان على ضم لاعب سالزبورغ
دخل نادي آرسنال في سباق التنافس مع ناديي ميلان وريال مدريد, من أجل ضم لاعب خط وسط نادي سالزبورغ (النمسا), الدولي المجري دومينيك زوبوسزلاي, والذي نال اهتمام العديد من الأندية بعد المستويات التي قدمها مؤخرا, استنادا لما ذكرته الصحافة الانقليزية.

وأوردت صحيفة "ميرور" الانقليزية أن اللاعب المطلوب في ريال مدريد نال اهتماما أكبر وخاصة بعد أن قاد منتخب المجر لنهائيات كأس الأمم الأوروبية.

وأضافت الصحيفة أن آرسنال يجري مفاوضات لتفعيل الشرط الجزائي في عقد دومينيك في سوق الانتقالات الشتوية في جانفي المقبل, لكن مقابل مبلغ يبلغ حوالي 8 ملايين أورو, مع دفع 16 مليون آخرين على مدى 3 سنوات.

ويفكر نادي ميلان كذلك في القيام بصفقة التعاقد مع زوبوسزلاي بنفس الطريقة, حيث كان "الروسونيري" يطارد اللاعب المجري الدولي منذ فترة طويلة.

وأكد ماركو روسي, مدرب منتخب المجر, أن زوبوسزلاي كان قريبا جدا من النادي "اللومباردي" عندما كانوا على وشك تعيين رالف رانجنيك مدربا جديدا لميلان قبل أن تستقر الإدارة على استمرار ستيفانو بيولي.

وانتقل اللاعب البالغ من العمر 20 عاما إلى مستوى آخر من الاهتمامات في هذه الشهور ومن المتوقع أن يغادر فريقه النمساوي إما في جانفي أو في الصيف المقبل.



إقرأ أيضاً