كرة القدم : مبابي يأمل في خوض دورة الألعاب الأولمبية

مبابي يأمل في خوض دورة الألعاب الأولمبية

مبابي يأمل في خوض دورة الألعاب الأولمبية
اعرب مهاجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان كيليان مبابي عن رغبته في خوض منافسات الألعاب الأولمبية مرة واحدة على الأقل في مسيرته الكروية حسب ما ادلى به النجم الفرنسي في مقابلة بثتها القناة التلفزيونية "تي أف 1" .

واستدعى مدرب المنتخب الأولمبي سيلفان ريبول مبابي إلى قائمته الموسعة تمهيدا لخوض أولمبياد طوكيو 2020 المؤجل من العام الماضي بسبب فيروس كورونا غير أن مصير المهاجم الفرنسي ليس بين يديه إذ ينتظر قرار ناديه بعد موسم طويل لم ينته بعد إذ ما زال باريس سان جيرمان يصارع على لقب البطولة وهو يتأخر بفارق نقطة عن ليل المتصدر قبل جولة من النهاية.

ويحل سان جيرمان الساعي للاحتفاظ بلقبه للموسم الرابع تواليا ضيفا على بريست على غرار ليل الذي يسافر إلى أنجيه في الجولة الاخيرة يوم الاحد.

كما يخوض النادي الباريسي نهائي كأس فرنسا أمام موناكو يوم الأربعاء في مهمة الاحتفاظ بلقبه فيما يستعد مبابي أيضا لخوض كأس أوروبا 2020 مع منتخب بلاده التي تنطلق يوم 11 جوان المقبل ومن الممكن أن تنتهي بالنسبة للمهاجم في 11 جويلية القادم في حال وصل منتخب "الديوك" إلى المباراة النهائية.

ولم ينل قرار المدرب الأولمبي الموافقة النهائية من مدرب نادي العاصمة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الذي قال الاسبوع الماضي حين سئل عن تواجد اسم مبابي ضمن قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمسابقة الأولمبية لكرة القدم

في طوكيو : " كونه موجود في القائمة لا يعني أنه سيذهب".

ولا تصب التوقعات لصالح بطل مونديال روسيا 2018 إذ لا يرجح أن يكون ضمن القائمة النهائية من 18 لاعبا و4 احتياطيين التي سيعلن عنها الخميس المدرب ريبول.



إقرأ أيضاً