كرة القدم : ليستر سيتي يستعيد خدمات جيمي فاردي

ليستر سيتي يستعيد خدمات جيمي فاردي

ليستر سيتي يستعيد خدمات جيمي فاردي
أعرب نادي ليستر سيتي عن جاهزية جيمي فاردي هدافه للمشاركة مع الفريق مواجهة مضيفة ولفرهامبتون في الدوري الإنقليزي لكرة القدم، الأحد، بعد تعافيه من عملية فتق لكن المدرب بريندان رودجرز يقول إنه لن يتعجل في إشراكه في المباريات.

ويعد المهاجم الإنقليزي صاحب (34 عاماً)، هو الهداف الأول لليستر هذا الموسم برصيد 13 هدفاً في جميع المنافسات رغم غيابه عن آخر ثلاث مباريات للفريق في الدوري بعد خضوعه للجراحة في جانفي الماضي.
وقال رودجرز للصحفيين:'' سيكون جيمي جاهزا للمشاركة في المباراة، عملنا على ترتيب العملية في موعد مناسب''، وأضاف:'' تصورنا لموعد التعافي كان جيداً، لكن جيمي يتمتع بلياقة فطرية ومضت عملية تعافيه بصورة طيبة''.
وأضاف رودجرز قائلا "هو لاعب في غاية الأهمية بالنسبة لنا لكن المهم هو أننا لا نحتاج للتعجل في إشراكه في المباريات. ومجرد وجوده معنا يمثل دفعة معنوية هائلة لنا سواء شارك أساسيا أو بديلا".
ولم تتأكد بعد مشاركة ويلفريد نديدي في المباراة بينما من المؤكد غياب ويس مورجان ودينيس برايت وويس فوفانا وتيموتي كاستاني.
ويحتل ليستر سيتي المركز الثالث بين فرق الدوري الانقليزي العشرين برصيد 42 نقطة من 22 مباراة متخلفا بخمس نقاط عن مانشستر سيتي الذي لعب 21 مباراة.
 



إقرأ أيضاً