كرة القدم : كلوب يرفض خلافة يواكيم لوف على راس منتخب المانيا

كلوب يرفض خلافة يواكيم لوف على راس منتخب المانيا

كلوب يرفض خلافة يواكيم لوف على راس منتخب المانيا
نفى مدرب ليفربول الإنقليزي، يورغن كلوب، شائعات اقترابه من تدريب المنتخب الألماني خلفا ليواكيم لوف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء لمباراة ريد بول لايبزيغ في إياب ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا.

وكان مدرب المنتخب الألماني، يواكيم لوف، قد قرر اليوم الثلاثاء وضع حدًا لمسيرته التدريبية مع "الماكينات" بعد 15 عامًا على رأس العارضة الفنية، وقال إنه سيترك منصبه عقب منافسات كأس أمم أوروبا الصيف المقبل.

واستغل الصحفيون الحاضرون المؤتمر الصحفي للمدرب كلوب، ووجّهوا إليه الأسئلة حيال تدريبه منتخب بلاده، ليرد قائلًا: "هل أنا متاح لتدريب المنتخب الوطني الالماني في الصيف؟ الإجابة هي لا".

واستكمل حديثه: "قام يواكيم لوف بوظيفته على أكمل وجه على مدار سنوات عديدة، إنها أطول مدة تدريبية في تاريخ ألمانيا، أنا متأكد من أن الاتحاد الألماني سيجد حلًا جيدًا في هذا الشأن".

وأضاف كلوب الذي يشغل منصب مدرب ليفربول منذ 2016: "لا يزال لديّ في عقدي مع ليفربول 3 سنوات أخرى، أليس كذلك؟ هذا هو الأمر ببساطة، عندما تقوم بالتوقيع على عقد، فأنت مُلزم ببنود هذا العقد".

يلعب ليفربول أمام لايبزيغ الالماني غدًا الأربعاء في إياب ثمن نهائي رابطة الأبطال وهو الفائز ذهابًا بهدفين نظيفين، لكن نتائجه في البطولة الإنقليزية تُقلق الجماهير حيال استطاعته التأهل أمام الفريق الألماني.



إقرأ أيضاً