كأس الكاف: اتحاد بن قردان يواصل تربصه المغلق بالمنستير

كأس الكاف: اتحاد بن قردان يواصل تربصه المغلق بالمنستير

كأس الكاف: اتحاد بن قردان يواصل تربصه المغلق بالمنستير
يواصل اتحاد بن قردان تحضيراته بنسق حثيث استعدادا لمباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم التي ستجمعه بنادي نهضة بركان المغربي يوم السبت 16 اكتوبر الجاري بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير انطلاقا من الساعة الرابعة و النصف مساء.

 

وافاد ياسين عبيد الكاتب العام المساعد لاتحاد بن قردان "وات" يوم الثلاثاء ان "الهيئة المديرة للفريق شرعت في الاعداد للقاء الهام ضمن مسابقة كاس الاتحاد الافريقي امام منافس صعب المراس من خلال برمجة تربص مغلق بمدينة المنستير على امتداد 10 ايام وذلك لضمان اعلى درجات الجاهزية الفنية والبدنية من اجل تحقيق نتيجة ايجابية قبل مباراة الاياب في المغرب".


وتابع ان "الاجواء العامة صلب الفريق ايجابية للغاية في ظل اطار فني جديد بقيادة المدرب حسان القابسي الذي يحمل فكرة واسعة عن الفريق وتربطه علاقة متميزة سواء مع اللاعبين او المسؤولين باعتبار انه سبق و ان عمل مع النادي وكانت له تجربة سابقة ناجحة".


وحول طبيعة الزاد البشري لاتحاد بن قردان في هذا الرهان القاري، افاد ياسين عبيد ان "الاطار الفني للفريق سيعول على نفس المجموعة التي خاضت المواجهة امام نادي شرطة النيجر اذ لا يمكن اضافة اسماء جديدة من اللاعبين المنتدبين حديثا الا عند بلوغ دور المجموعات" مشيرا في هذا السياق الى ان الفريق سيدخل المواجهة المزودجة امام نهضة بركان رافعا شعار الاستمرارية مؤكدا ان اللاعبين تحدوهم عزيمة كبيرة على كسب التحدي وتشريف كرة القدم التونسية".


ومن جهة اخرى، قرر مسؤولو نادي نهضة بركان، تخصيص طائرة لبعثة الفريق المسافرة إلى تونس والتي ستصل يوم الخميس القادم الى مطار المنستير.


يذكر ان نهضة بركان قد فاز في النسخة قبل الماضية بلقب كاس الاتحاد الافريقي لأول مرة في تاريخه لكنه خرج مبكرا من دور المجموعات في الموسم الماضي.
وسيقود حكم الساحة المصري محمود البنا المباراة بمساعدة مواطنيه هاني عبد الفتاح وأحمد توفيق.


 



إقرأ أيضاً