كأس العرب: المنتخب التونسي يواجه الامارات اليوم

كأس العرب: المنتخب التونسي يواجه الامارات اليوم

كأس العرب: المنتخب التونسي يواجه الامارات اليوم
اختتم المنتخب التونسي لكرة القدم مساء يوم الأحد تحضيراته استعدادا للقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الاول لكأس العرب للفيفا الذي سيجمعه بنظيره الإماراتي يوم الاثنين انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الظهر بملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

وعرفت الحصة التدريبية مشاركة اللاعب محمد دراغر محترف نوتينغهام فوريست الانقليزي الذي التحق هذا المساء بمقر إقامة المنتخب التونسي بالدوحة على أن تبقى مشاركته في المباراة امام المنتخب الاماراتي رهينة اختيارات الجهاز الفني.


وتدل كل المؤشرات ان تشكيلة المنتخب التونسي ستعرف بعض التغيرات الفنية والتكتيكية في مباراة سيكون فيها زملاء يوسف المساكني امام حتمية تحقيق الانتصار من اجل المرور إلى الدور ربع النهائي بغض النظر عن نتيجة المباراة الثانية للمجموعة ذاتها بين المنتخبين السوري والموريتاني.


وكان منذر الكبير مدرب المنتخب التونسي كان قد أكد خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة ان الهزيمة في مباراة سوريا مثلت صدمة استخلصنا منها الدرس لبقية مشوارنا في كاس العرب مشيرا الى ان الفريق سيخوض المباراة بشعار واحد وهو الانتصار.


ومن جهته شدد الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب المنتخب الاماراتي في وقت سابق يوم الأحد ان الوضعية صلب المجموعة الثانية معقدة والمنتخب التونسي منافس قوي ويتمتع بلياقة بدنية عالية وفكر تكتيكي متميز.


ويتصدر المنتخب الاماراتي المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط امام المنتخبين التونسي والسوري ب3 نقاط لكل منهما فيما يتذيل المنتخب الموريتاني الترتيب بلا رصيد.
 



إقرأ أيضاً