كرة القدم : كأس إيطاليا (الدور نصف النهائي ذهابا): مواجهة قوية غدا بين يوفنتوس

كأس إيطاليا (الدور نصف النهائي ذهابا): مواجهة قوية غدا بين يوفنتوس وإنتر

كأس إيطاليا (الدور نصف النهائي ذهابا): مواجهة قوية غدا بين يوفنتوس وإنتر
يستقبل فريق يوفنتوس غريمه انتر ميلان غدًا الثلاثاء بملعب جوزيبي مياتسا في ميلان في مواجهة قوية و واعدة لحساب الدور نصف النهائي ذهابا من مسابقة الكأس المحلية، في حين يتطلع حامل اللقب نابولي لقطع الخطوة ما قبل الأخيرة للاحتفاظ به عندما يحلّ ضيفًا على أتالانتا بعد غدٍ الأربعاء.

وكان إنتر أقصى جاره و غريمه الابدي ميلان من الدور ربع النهائي بفوزه عليه بنتيجة 2-1, فيما كان عبور يوفنتوس بسهولة بفوزه على سبال برباعية نظيفة.

ويدخل الفريقان مواجهة الغد بعد تحقيق كل منهما فوزًا سهلًا نهاية الأسبوع الماضي في البطولة الإيطالية، حيث تغلب إنتر على ضيفه بينيفينتو برباعية نظيفة فيما تفوق يوفنتوس على سمبدوريا ( 2-صفر).

وستشكل مواجهتي الكأس ذهابًا وإيابًا استعدادًا جيدًا ليوفنتوس لمنافسات الدور ثمن النهائي من رابطة أبطال أوروبا، إذ يحل على بورتو البرتغالي في 17 الشهر الحالي, فيما خرج إنتر من المنافسة قاريًا بعد احتلاله المركز الأخير في مجموعته في رابطة الأبطال.

ويصطدم طموح نابولي في البقاء على المسار الصحيح للمحافظة على لقبه بأتالانتا العنيد الطامح للقبه الثاني في المسابقة بعد الأول في 1963 عندما يحل ضيفًا عليه بعد غدٍ الأربعاء قبل لقاء الإياب بعد أسبوع من لقاء الذهاب.

وكان أتالانتا أزاح لاتسيو حامل لقب نسخة عام 2019 من ربع النهائي بالفوز بنتيجة 3-2، رغم إكماله المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 57 عندما كان النتيجة تشير إلى التعادل 2-2 إثر طرد الأرجنتيني خوسيه لويس بالومينو, أما نابولي الطامح للقبه السابع فلم يواجه صعوبة أمام سبيتسيا بعد أن أنهى الشوط الأول متقدمًا برباعية نظيفة قبل أن تتلقى شباكه هدفين في الشوط الثاني.



إقرأ أيضاً