كأس افريقيا: لجنة الكاف تتلقى تقريرا حول البنية التحتية بالكامرون

كأس افريقيا 2021: لجنة الكاف تتلقى تقريرا حول البنية التحتية بالكاميرون

كأس افريقيا 2021: لجنة الكاف تتلقى تقريرا حول البنية التحتية بالكاميرون
تلقت اللجنة التنفيذية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) بواسطة تقنية التواصل المرئي عن بعد برئاسة رئيس الكونفدرالية الافريقية باتريس موتسيبي تقريرا شاملا حول التحضيرات ومدى جاهزية الكاميرون لاستضافة كاس امم افريقيا 2021 (المؤجلة الى 2022 ) المقررة في الفترة الممتدة من 9 جانفي الى 6 فيفري المقبلين.

 

واوضحت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم في بيان نشرته عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت انّ "اللجنة التنفيذية على مستوى الكاف تلقت تقريرًا شاملاً من وفد الهيئة الافريقية للجنة المنظمة برئاسة نائب الرئيس أوغستين سنغور والأمين العام فيرون موسينغو أومبا الذي قام بزيارة عمل ومعاينة للكاميرون مؤخرًا".


واوضح ذات المصدر انّ "اللجنة التنفيذية قد احيطت علمًا بالتقرير والتقدم المحرز حتى الآن وأكدت على الحاجة إلى إجراء متابعات مع اللجنة المنظمة المحلية بشأن المناطق التي لا تزال بحاجة إلى بعض الاهتمام العاجل قبل انطلاق المباريات يوم 9 جانفي 2022 ".


كما ناقشت اللجنة التنفيذية التقرير الطبي العام المتعلق برفاهية اللاعبين والمتفرجين وأعضاء أسرة الكاف الذين سيحضرون المسابقة.


وقامت اللجنة التنفيذية نهاية الاسبوع الماضي بالمصادقة على توقيع اتفاقية شراكة التنظيم النسخة ال33 من كأس امم أفريقيا مع الدولة المضيفة حسب ما اوضحه نفس المصدر.


وتلقت اللجنة التنفيذية بالمناسبة تحديثًا شاملا كذلك عن النسخة ال34 من كأس الأمم الأفريقية المقررة بكوت ديفوار 2023 وتم الاتفاق على إرسال وفد تفتيش من الكونفدرالية لتقييم سير الاستعدادات وقيام الكونفدرالية لكرة القدم بافتتاح مكتبًا في كوت ديفوار لمعاونة البلد المضيف ولجنة التنظيم المحلية في الاستعدادات. وسيتم افتتاح هذا المكتب في فيفري 2022.


واختتم اجتماع اللجنة التنفيذية بإقرار أجندة مسابقات 2021-2022 الذي سيتم الاعلان عنه في الوقت المناسب.
 



إقرأ أيضاً