بطولة قطر: يوسف المساكني يتألق مع فريقه العربي القطري

بطولة قطر: يوسف المساكني يتألق مع فريقه العربي القطري

بطولة قطر: يوسف المساكني يتألق مع فريقه العربي القطري
بعد خسارته في الجولة الثانية أمام الدحيل، تمكن نادي العربي القطري من تحقيق فوز ثمين على حساب السيلية بهدف دون رد ضمن الجولة الثالثة من منافسات البطولة القطرية لكرة القدم ) للموسم الكروي 2021-2022 عن طريق نجمه التونسي يوسف المساكني في الوقت القاتل من زمن المباراة .

 

وشهد اللقاء الذي جمع بين ابناء المدرب التونسي سامي الطربلسي وزملاء مواطنه يوسف المساكني صراعاً كبيراً بين الفريقين، حيث كان كل منهما يسعى لحصد النقاط الثلاث، ونجح العربي في حسم الفوز لصالحه ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، في المقابل توقف السيلية عند 3 نقاط.


اشتعل صراع المنافسة بين الدحيل والسد في الجولة الثالثة من منافسات البطولة القطرية لكرة القدم ) للموسم الكروي 2021-2022، والتي شهدت 6 لقاءات، انتهت 5 مواجهات بالفوز، مقابل تعادل وحيد بين أم صلال والأهلي، فيما شهدت الجولة تسجيل 19 هدفا، وكانت أكبر نتيجة التي انتهت بها مباراة الريان والسد في كلاسيكو قطر، وذلك لمصلحة السد بأربعة أهداف مقابل هدفين.


وقد حقق الدحيل والسد فوزهما الثالث على التوالي، ليتساويان برصيد 9 نقاط لكل منهما، كما سجل كلاهما 9 أهداف واهتزت شباكهما بـ 3 أهداف، فيما تعرض الريان والغرافة للخسارة الأولى هذا الموسم، وحقق الشمال العائد من بطولة الدرجة الثانية أول انتصار، بينما واصل أم صلال سلسلة تعادلاته بتحقيق التعادل الثالث، في الوقت الذي لا يزال فيه خمسة فرق تبحث عن أول انتصار وهي: الخور ونادي قطر والريان والأهلي وأم صلال.


وعرفت قمة الجولة بين الريان والسد في كلاسيكو قطر التي جرت بحضور مميز من جماهير الفريقين على ملعب خليفة الدولي تنافسا ، وحسم السد اللقاء لفائدته بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليواصل انتصاراته ويعزز موقفه في المنافسة بقوة مع الدحيل الذي حقق ثلاثة انتصارات أيضاً، ليكون كل من السد والدحيل قد سجلا الانتصار الثالث على التوالي، وقد رفع السد رصيده إلى 9 نقاط، في المقابل توقف رصيد الريان عند نقطتين من تعادلين.. سجل أهداف السد كل من حسن الهيدوس والجزائري بغداد بونجاح، والغاني أندريه آيو، وأكرم عفيف، بينما أحرز هدفي الريانهاشم علي، وعبدالعزيز حاتم.
وسوف تتواصل مباريات البطولة القطرية يومي الأحد والإثنين القادمين، بإقامة منافسات الجولة الرابعة، حيث يلتقي /الأحد/ الدحيل مع السيلية، والسد مع الشمال، ونادي قطر مع العربي، وتستكمل الجولة /الإثنين/ بلقاءات الغرافة مع أم صلال، والوكرة مع الأهلي، والريان مع الخور.


 



إقرأ أيضاً