الدوري السعودي: الهلال يحسم اللقب قبل جولتين من انتهاء الموسم

الدوري السعودي: الهلال يحسم اللقب قبل جولتين من انتهاء الموسم

الدوري السعودي: الهلال يحسم اللقب قبل جولتين من انتهاء الموسم

حسم فريق الهلال لقب البطولة السعودية لكرة القدم لصالحه قبل جولتين من انتهاء الموسم بعد فوز عريض على ضيفه فريق الحزم ب4-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالرياض في اطار الجولة ال28.


وبفوزه في مباراة أمس رفع الهلال رصيده في صدارة البطولة إلى 66 نقطة وبفارق 6 نقاط عن ملاحقه المباشر فريق النصر بطل الموسم الماضي والذي تغلب بدوره على ضيفه فريق الفيحاء أمس بهدفين لواحد سجلهما المغربي عبد الرزاق حمد الله .

وضمن الهلال رسميا التتويج باللقب حتى في حال خسارته للجولتين المقبلتين ، كونه يتفوق في المواجهات المباشرة مع النصر.

وكان فريق الحزم السباق إلى التهديف عن طريق اللاعب عبد الرحمن اليامي في الدقيقة الثالثة ، ليعادل فريق الهلال الكفة بعد خمس دقائق عن طريق عادل سالم الدوسري ، ليضيف زميله الفرنسي بامفمبتي غوميز الهدف الثاني في الدقيقة 39 من ركلة جزاء ، قبل أن يعود نفس اللاعب في الشوط الثاني ويسجل هدفين في الدقيقتين 53 و 55 من ركلة جزاء.

وبهذا التتويج ، الذي يعد الثالث خلال السنوات الأربعة الأخيرة والسادس عشر في تاريخه ، عزز الهلال صدارته للأندية الأكثر تتويجا بالبطولة بفارق سبعة ألقاب عن النصر.

ويعتبر الهلال أول فريق سعودي يتوج بلقب البطولة المحلية ولقب دوري ابطال آسيا في موسم واحد.

ومن جهة اخرى تمكن نادي الاتفاق الذي يضم الدولي التونسي نعيم السليتي من تحقيق فوزً ثمينً على حساب فريق التعاون 1-0 ، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء امس .

وحصد نادي الاتفاق فوزا ثمينا من هدف سجله هزاع الهزاع، بعد تمريرة رائعة من نعيم السليتي، في الدقيقة 63

ورفع الاتفاق رصيده إلى 16 نقطة محتلا المركز العاشر، بينما تجمد رصيد التعاون عند 22 نقطة يحتل بهم المركز السادس بجدول.