تفاصيل محادثة لاعبي الزمالك مع حمدي النقاز

تفاصيل محادثة لاعبي الزمالك مع حمدي النقاز

تفاصيل محادثة لاعبي الزمالك مع حمدي النقاز
ذكر موقع اليوم السابع المصري ،أنّ عددا من لاعبي فريق الزمالك المصري،قد تواصلوا مع لاعب الترجي الرياضي، حمدي النقاز ، للحديث معه عن لقاءات الجولة الأخيرة لدوري المجموعات من مسابقة دورأبطال أفريقيا.

 

ويسدل الستار على مباريات المجموعة الرابعة بدوري الأبطال يوم السبت المقبل بإقامة مباراتي الزمالك مع تونغيث السنغالي بالقاهرة والترجي ضد مولودية الجزائر في تونس، ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز على بطل السنغال وخسار المولودية أمام الترجي للتأهل كثاني المجموعة برفقة بطل تونس، حيث يحتل الأبيض حاليا المركز الثالث برصيد 5 نقاط خلف مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني بـ 8 نقاط والترجي المتصدر بـ 10 نقاط.


 
وتواصل بعض لاعبي الزمالك مع حمدي النقاز للحديث عن مباريات الجولة الأخيرة، وأكد اللاعب التونسي أنه سيقاتل برفقة زملائه في مباراة مولودية الجزائر لتحقيق الفوز رغم ضمان الصعود والحاجة للتعادل فقط لضمان صدارة المجموعة لكن تعاهد كافة اللاعبين للقتال وتحقيق الفوز والتأهل عن جدارة.


 
كما أكد حمدي النقاز للاعبي الزمالك أنه لاعبو الترجي يسعون لمصالحة الجماهير بعد الخسارة المفاجئة أمام تونغيث، وتم عقد جلسة معه من جانب الجهاز الفني للتأكيد على أهمية مباراة المولودية وضرورة اللعب على تحقيق الفوز فقط.
 



إقرأ أيضاً