دوري أبطال افريقيا : الكشف عن موعد دوري أبطال افريقيا وكأس الكاف للموسم القادم

الكشف عن موعد دوري أبطال افريقيا وكأس الكاف للموسم القادم

الكشف عن موعد دوري أبطال افريقيا وكأس الكاف للموسم القادم
يعمل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على إقامة قرعة الموسم الجديد من بطولتي دوري الأبطال و كأس الكاف في شهر أوت المقبل ، بحسب ما ذكره موقع FilGoal.com المصري.

 

وذكر نفس المصدر أنّ البطولات ستنطلق مبكرا في الموسم المقبل والبرنامج سيكون مزدحما بسبب تزاكمن المسابقات مع كأس أمم إفريقيا وتصفيات كأس العالم".

 

وأوضح مصدر من كاف  أنّ القرعة ستقام في أوت المقبل بعدبمنح الدول فرصة حتى 30 جويلية لإرسال الأندية التي تمثلها في البطولات، ولن يكون هناك أي استثناءات بعد ذلك .

 

وأضاف "مباريات الذهاب في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية ستلعب في الفترة بين 10-12 سبتمبر ومباريات العودة في الفترة بين 17-19 سبتمبر".

 

ثم تابع "مباريات ذهاب الدور الأول ستكون في الفترة بين 15-17 أكتوبر والإياب في الفترة بين 22-24 أكتوبر، على أن تقام مباريات الدور الأول المكرر من الكونفدرالية في الفترة بين 25-26 نوفمبر كمباريات الذهاب والفترة بين 3-5 ديسمبر كمباريات الإياب".

 

وواصل "تبدأ مباريات دور المجموعات في فيفري  المقبل فور الانتهاء من كأس الأمم الإفريقية وستلعب 3 جولات من المجموعات خلال هذا الشهر، حيث ستقام الجولة الأولى في الفترة بين 11-13 فيفري والجولة الثانية في الفترة بين 18-20 والثالثة في الفترة بين 25-27 من نفس الشهر، وستقام الجولة الرابعة في الفترة بين 11-13 مارس والخامسة في الفترة بين 18-20 مارس". 
 



إقرأ أيضاً