دوري أبطال افريقيا : الكاف يطالب 'الجريء' بإرسال أسماء الفرق المشاركة فى دوري الأبطال والكونفدرالية

الكاف يطالب 'الجريء' بإرسال أسماء الفرق المشاركة فى دوري الأبطال والكونفدرالية

الكاف يطالب 'الجريء' بإرسال أسماء الفرق المشاركة فى دوري الأبطال والكونفدرالية
راسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" ، جميع الجامعات المحلية، وطالبها بضرورة إرسال أسماء الفرق التي ستمثل كل دولة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا، والكونفدرالية لموسم 2021ـ2022 ، بحد أقصى لإرسال الأسماء 30 جوان المقبل.

كما أبلغ الاتحاد الإفريقي نظرائه فى الجامعات المحلية أن قيد اللاعبين للفرق التي ستشارك في البطولات الإفريقية، سيتم على ثلاثة فترات، تبدأ من 10 جويلية وتنتهي يوم 30 جويلية، على أن يتم دفع غرامات مالية في حالة القيد في الفترة الثانية 250 دولارا، والثالثة 500 دولار.

وقرر الكاف، زيادة عدد اللاعبين في بنك البدلاء للفرق، للموسم القادم من 7 لاعبين إلى 9 لاعبين.

وأصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بيانا رسميا موجها إلى الجامعات المحلية بشأن الموعد النهائي لتحديد الفرق المشاركة في بطولة الكاف للأندية، حيث حدد 30 جوان المقبل موعدا نهائيا لكي تقوم الجامعات بإرسال الفرق التي ستشارك بدوري الأبطال والكونفدرالية كحد أقصي .

وأكد الكاف في بيانه أنه فيما يخص الجامعات المحلية التي أنهت الموسم فإنه سيتأهل الفرق وفقا للمعايير المعروفة، أما الجامعات التي لم تكمل البطولة المحلية بسبب كورونا لكن هناك اتفاق على الفرق التي ستشارك ببطولات الأندية فإنه ستتأهل هذه الفرق وفقا للمعايير المعروفة لهذه الدولة.

أما الجامعات التي قامت بإلغاء الموسم بالكامل دون أي ترتيب فإنه يأهل الفرق التي تأهلت عن الموسم الماضي.

أما ما يخص الجامعات التي لم تنهي المسابقات فإنه يتوجب علىيها أن يختار أحد السيناريوهات الثلاثة الماضية لتحديد الفرق التي ستشارك ببطولات الكاف.

فيما أكد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" في بيانه أنه بداية من ربع نهائي دوري الأبطال سيتم زيادة عدد البدلاء في مباريات دوري الأبطال والكونفدرالية من 7 إلى 9 بسبب جائحة كورونا مع انتظار موافقة من جانب مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم.



إقرأ أيضاً