مدرب تشيلسي: أثق بنسبة 100% في الحكام وفي الويفا

مدرب تشيلسي: أثق بنسبة 100% في الحكام وفي الويفا

مدرب تشيلسي: أثق بنسبة 100% في الحكام وفي الويفا
أكد المدير الفني لتشيلسي، توماس توخيل، أنه يثق بنسبة 100% في الحكام وفي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وأن هذه الكيانات لن تضر ريال مدريد أو فريقه بسبب الأحداث المتعلقة بدوري السوبر الأوروبي (سوبر ليغ) عشية المواجهة المرتقبة بين الفريقين لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة رابطة الأبطال.

وعندما سئل المدرب الألماني عما إذا كان يشعر بالقلق إزاء الدور الذي قد يلعبه الحكام في نصف نهائي رابطة أبطال أوروبا، بسبب كل ما نتج عن دوري السوبر الأوروبي، قال توخيل في مؤتمر صحافي "أنا أثق بنسبة 100% في الحكام وفي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. سيختارون الأفضل لهذه المباريات، وسيحاول الحكام تقديم أفضل آداء ممكن. لا أستطيع تخيل أي شيء من ذلك القبيل".

وحول إقصاء محتمل لكل من تشيلسي ومدريد ومانشستر سيتي من المنافسة لمشاركتهم في دوري السوبر الأوروبي، كان توخيل واضحاً "استحقينا أن نكون في هذه الجولة، تماماً مثل مدريد. حتى لو كانت هناك سياسة أو تأثيرات أو أي شيء آخر؛ وإذا كانت هناك مشكلات في المكاتب أو في السياسات، فيجب حلها هناك، وليس في الملعب".

كما تحدث توخيل عن مشاركة النجم البلجيكي، إيدن هازارد، الذي سيواجه فريقه السابق مرة أخرى منذ مغادرته قبل أكثر من عام "هازارد لاعب من الطراز العالمي.

لقد كان لاعباً رئيسياً هنا في هذا الفريق في هذه المنافسة. أكن له الكثير من الاحترام. وإذا كنت أفضل أن يلعب أم لا؟ حسناً، يمكنهم ترك مركزه فارغ واللعب بعشرة لاعبين، قد يبدو هذا جيداً بالنسبة لي، لكنني لا أعتقد أنهم سيفعلون ذلك".

ويستضيف ريال مدريد منافسه تشيلسي الثلاثاء ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي رابطة الأبطال، على ملعب الفريدو دي ستيفانو بمدريد.



إقرأ أيضاً