دوري أبطال أوروبا : غوارديولا: إمكانية إراحة بعض لاعبي مانشستر سيتي امام مرسيليا الفرن

غوارديولا: إمكانية إراحة بعض لاعبي مانشستر سيتي امام مرسيليا الفرنسي

غوارديولا: إمكانية إراحة بعض لاعبي مانشستر سيتي امام مرسيليا الفرنسي
اشار بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الي إمكانية إراحة بعض اللاعبين في مواجهة غدا الأربعاء, أمام مارسيليا الفرنسي في ختام مرحلة المجموعات لرابطة أبطال أوروبا بعد ضمان التأهل.

وقال بيب في الندوة الصحفية التي نشطها اليوم: "الجميع جاهز وسنتخذ القرار غدا, ربما يتواجد أغويرو على مقاعد البدلاء, سنجري حصة تدريبية وسنرى كيفية تفاعل جسده, المهم أنه تواجد مع المجموعة في آخر يومين واختفت الآلام التي عانى منها في السابق".

واضاف : "أغويرو سيعود عندما يتمكن من التدرب بصورة منتظمة. هو يملك الجودة ويعمل بقوة ولكنه بحاجة للمزيد من الوقت ونحن نتحلى بالصبر في التعامل معه. سيكون من الجيد أن يعود حال استجابت ركبته بصورة جيدة".

وعن إمكانية اعتماده على اللاعبين الشباب بعد ضمان التأهل, قال: " الكل خاض الكثير من الدقائق، وسنلعب من أجل الفوز, أنا لا أقوم بتدوير التشكيلة, بل أضع كل اللاعبين في أفضل حالة وأتخذ القرارالأفضل للفريق في المباراة".

وتابع مدرب مانشستر سيتي : "إذا خاض أحد اللاعبين الكثير من الدقائق ويعاني من المشاكل, بالطبع سنفكر في إراحته و اليوم الكل جاهز و الفريق الذي سيلعب غدا بإمكانه اللعب أمام مانشستر يونايتد".

وفيما يخص تجديد عقد فيرناندينيو، قال بيب: "هو جزء من الفريق وعاد من إصابة ولعب بصورة رائعة أمام بورتو ويعاني كونه خاض ثلاث مباريات في أسبوع واحد وبالتالي نتعامل بحذر, فهو لم يعد كما كان منذ 4 سنوات، يتدرب بصورة جيدة وهو قائدنا".

كما علق على إمكانية مشاركة فودين, قائلًا: "هو لاعب يملك الجودة في أوروبا والبريميرليغ وكأس الرابطة . لعب أمام ريال مدريد ولم يشارك أمام ليون, لا يشارك في كل مباريات رابطة الأبطال لاختلاف طبيعتها ومن جانبي لا ألعب الموسم بالكامل بـ11 لاعبا فقط. الكل يشارك من أجل مصلحة الفريق".



إقرأ أيضاً