حارس ليفربول: ريال مدريد لم يعد قويا كما كان

حارس ليفربول: ريال مدريد لم يعد قويا كما كان

حارس ليفربول: ريال مدريد لم يعد قويا كما كان
قال الإسباني أدريان، حارس مرمى ليفربول، إن ريال مدريد فقد الكثير من بريقه خلال السنوات القليلة الماضية، ولكنه رغم ذلك، يبقى فريقاً قوياً بفضل امتلاكه للاعبين سريعين في خط الهجوم.

ويتواجه ريال مدريد وليفربول يوم الثلاثاء القادم، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتحمل المواجهة طابعاً ثأرياً، على اعتبار أن المرينجي فاز بالكأس ذات الأذنين على حساب الفريق الإنجليزي قبل 3 سنوات.

وقال أدريان في تصريحات صحفية: “ريال مدريد ليس قوياً كما كان في السنوات الأخيرة، نفس الشيء بالنسبة لنا، لكن هذا لا يهم، ريال مدريد دائماً ما كان خصماً قوياً ويمتلكون لاعبين خطيرين في الهجوم”.

وأردف: “ريال مدريد فريق خطير في الهجمات المرتدة، لديه لاعبين سريعين للغاية في التحول من الدفاع للهجوم، ويملكون لاعبين رائعين في خط الوسط، ما الذي سأخبرك به عن جودة لوكا مودريتش والمستوى الرائع الذي يظهر به في ريال مدريد؟”.

وعن التحام محمد صلاح وسيرجيو راموس، قال أدريان: “بعدما أوقعتنا القرعة مع ريال مدريد لم يكن لدينا وقت كافِ للتفكير في ذلك الأمر، لأنه تم إجراء القرعة ثم لعبنا المباراة في الدوري وذهب محمد صلاح للمشاركة مع منتخب مصر في تصفيات مونديال 2022”.

وأضاف: “لم يكن لدينا الوقت للتحدث عن تلك المباراة وعن ذلك الالتحام، إنها ليست أفضل ذكريات ليفربول، منذ ذلك الحين لم نواجه ريال مدريد مرة أخرى، ولكنني لا أعتقد أن ذلك سيؤثر على صلاح أبداً”.



إقرأ أيضاً