أبطال أوروبا: كومان يغيب عن بايرن ميونيخ في مواجهة تشيلسي

أبطال أوروبا: كومان يغيب عن بايرن ميونيخ في مواجهة تشيلسي

أبطال أوروبا: كومان يغيب عن بايرن ميونيخ في مواجهة تشيلسي

سيواجه بايرن ميونيخ الالماني ضيفه تشيلسي مساء السبت في إياب الدور ثمن النهائي لرابطة أبطال أوروبا لكرة القدم يوم السبت منقوصا من الفرنسي كينغسلي كومان الذي غاب عن التدريب الأخير يوم الجمعة بسبب إصابة عضلية.


وقال هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ إن كومان سيحل محله إيفان بريشيتش أو فيليب كوتينيو.

وفاز بايرن 3-صفر في لندن في مباراة الذهاب في فيفري الماضي.

وخضع كومان، الذي تدرب بمفرده يوم الخميس، للعلاج من إصابة عضلية طفيفة. كما سيخوض النادي البافاري المباراة دون مدافعه بنجامين بافارد.

ويعاني تشيلسي أيضا من الإصابات حيث يغيب أكثر من ستة لاعبين.

وقال فليك في مؤتمر صحفي افتراضي "تشيلسي يملك تشكيلة رائعة للغاية وتتمتع بالعمق. أعرف كيفية العمل مع الشبان في إنقلترا وكيف أخرج تشيلسي العديد من اللاعبين الشبان الجيدين في السنوات الأخيرة. لديهم فريق قادر على تعويض الغيابات في كافة المراكز بفضل اللاعبين الشبان. نحن مستعدون لذلك".

وعاد بايرن، الساعي للثلاثية هذا الموسم بعد فوزه بالثنائية المحلية، للتدريبات عقب انتصاره في نهائي كأس ألمانيا في الرابع من جويلية الماضي.

وقال القائد مانويل نوير "لا يمكننا الاسترخاء والاعتماد على فوزنا 3-صفر في الذهاب. حصلنا على فترة راحة قصيرة. نريد هزيمة تشيلسي على ملعبنا".

وسينطلق دور الثمانية لرابطة الأبطال، الذي سيكون من مباراة واحدة بدلا من مباراتين كالمعتاد، يوم الأربعاء المقبل في لشبونة عندما يلتقي أتلانتا الإيطالي مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسيلتقي رازن بال شبورت لايبزيغ مع أتليتيكو مدريد في اليوم التالي بينما ستقام المباراتان المتبقيتان يومي الجمعة والسبت المقبلين.