دوري أبطال أوروبا : أبطال أوروبا: بايرن ميونخ بالعلامة الكاملة..وأتلتيكو مدريد يضمن ال

أبطال أوروبا: بايرن ميونخ يواصل الزعامة..وأتلتيكو مدريد يضمن التأهل

أبطال أوروبا: بايرن ميونخ يواصل الزعامة..وأتلتيكو مدريد يضمن التأهل
اختتم بايرن ميونخ الألماني مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بانتصار بهدفين لصفر على ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى التي شهدت أيضا تأهل أتلتيكو مدريد الإسباني إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) إثر فوزه على مضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي 2-0.

ورفع حامل اللقب بايرن ميونخ، الذي كان قد حسم بالفعل تأهله من صدارة المجموعة في وقت سابق، رصيده إلى 16 نقطة كما رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ريد بول سالزبورغ في المركز الثالث عند أربع نقاط، وقد تحول للمشاركة في الدوري الأوروبي، وودع لوكوموتيف موسكو المنافسات الأوروبية بعد أن تجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الرابع الأخير.
وافتتح نيكلاس شوله التسجيل لبايرن ميونخ في الدقيقة 63، ليكون أول أهداف اللاعب في دوري أبطال أوروبا، ثم أضاف زميله إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ الهدف الثاني للفريق في الدقيقة80.
كذلك حسم أتلتيكو مدريد مباراته أمام ريد بول سالزبورج وبطاقة التأهل للدور الثاني بهدفين سجلهما ماريو هيرموسو ويانيك فيريرا كاراسكو في الدقيقتين 39 و86 من المباراة التي أقيمت على ملعب "ريد بول أرينا".
 



إقرأ أيضاً