توتنهام الإنقليزي

توتنهام الإنقليزي: حارس المرمى الفرنسي 'لوريس' يعود للتمارين الجماعية

توتنهام الإنقليزي: حارس المرمى الفرنسي 'لوريس' يعود للتمارين الجماعية

أعلن نادي توتنهام هوتسبر الإنقليزي لكرة القدم اليوم الجمعة 17 جانفي 2020 أن حارس مرماه الدولي الفرنسي هوغو لوريس عاد للتمارين الجماعية مع الفريق بعد أكثر من ثلاثة أشهر على ابتعاده بسبب إصابة قاسية تعرض لها مطلع الموسم.


وتعرض لوريس (33 عاما) لخلع في كوعه الأيسر خلال مباراة ضد برايتون في الجولة الثامنة من البطولة في الخامس من أكتوبر الماضي إثر سقوطه بقوة على أرض الملعب أثناء محاولة إبعاد كرة.

وتوقع النادي ألا يتمكن لوريس المتوج في صيف العام 2018 بطلا للعالم مع منتخب "الديوك" من استئناف التمارين قبل نهاية 2019. ورغم تأكيد النادي بداية عدم حاجته الى عملية جراحية أفاد توتنهام في نوفمبر الماضي أن لوريس عاد وأجراها بعد تشخيص طبي.

ويستبعد أن يتمكن الحارس من المشاركة كأساسي في المباراة المقبلة لفريقه والتي ستكون ضد واتفورد يوم السبت لحساب الجولة الثالثة والعشرين لكن عودته ستشكل دفعة قوية لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يستعد لخوض الدور ثمن النهائي من مسابقة رابطة أبطال أوروبا في مواجهة لايبزيغ الألماني.

وستكون عودة لوريس نبأ سارا لمنتخب بلاده الذي خاض معه 114 مباراة دولية قبيل وديتي أوكرانيا وفنلندا أواخر مارس استعدادا لنهائيات كأس أوروبا 2020 المقامة بين 12 جوان و12 جويلية.