يورو 2020: إسبانيا تكتسح سلوفاكيا بخماسية وتتأهل للدور القادم

يورو 2020: إسبانيا تكتسح سلوفاكيا بخماسية وتتأهل للدور القادم

يورو 2020: إسبانيا تكتسح سلوفاكيا بخماسية وتتأهل للدور القادم
تمكن المنتخب الإسباني من الفوز بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعته بنظيره السلوفاكي، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة ببطولة يورو 2020.

 

وسيطرالمنتخب الإسباني على كامل المباراة ، ولم تهتز شباكه طوال الـ90 دقيقة ولم يتعرض لأي كرة خطيرة، ليحكُم إنريكي سيطرته بملعب لاكاتوخا بمدينة إشبيلية الإسبانية.

ورغم سوء الحظ في البداية وإهدار العديد من الفرص، وتصدي دوبرافكا لركلة جزاء أمام موراتا، لكن إسبانيا لم تيأس.

 

هدف المباراة الأول جاء بطريقة كوميدية، بعدما سجله الحارس دوبرافكا في مرماه عن طريق الخطأ أثناء إبعاد الكرة عند الدقيقة 30، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، سجل إيمري لابورت الهدف الثاني برأسية رائعة في مرمى الحارس السلوفاكي.

 

في الشوط الثاني،تمكن المنتخب الاسباني من تسجيل الهداف الثالث بطريقة رائعة عن طريق بابلو سارابيا عند الدقيقة 56، وبعد دخول فيران توريس مباشرة مكان ألفرو موراتا، تمكن من تحويل تمريرة سارابيا لهدف ساحر بكعب القدم عند الدقيقة 67.

 


مثلما سجل توريس فور دخوله، فعل ذلك باو توريس أيضًا الذي دخل وضرب الكرة برأسه لكن لم يسجل وحده، وساعده على ذلك لاعب سلوفاكيا كوتشكا الذي حول الكرة ليسجل الهدف الذاتي الثاني في المباراة.

 

وانتهت المباراة بفوز إسبانيا لترفع رصيدها إلى 5 نقاط في المركز الثاني بينما سلوفاكيا ثالثًا بـ 3 نقاط وتنتظر نهاية الجولة بالكامل لمعرفة موقفها من التأهل ضمن أفضل ثالث.