كرة القدم : المنتخب الألماني: جواكيم لوف يتجه لاستدعاء مولر مجددا إلى 'المانشا

المنتخب الألماني: جواكيم لوف يتجه لاستدعاء مولر مجددا إلى 'المانشافت'

المنتخب الألماني: جواكيم لوف يتجه لاستدعاء مولر مجددا إلى 'المانشافت'
يتجه مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يواكيم لوف, لاستدعاء نجم بايرن ميونيخ, توماس مولر, مجددا إلى صفوف "المانشافت" لخوض غمار منافسات "أورو 2020 "هذا الصيف والمؤجلة من العام الماضي لهذه السنة بسبب فيروس كورونا, حسبما أشارت إليه صحيفة "بيلد".

وكتبت الصحيفة المحلية "خبر سعيد للعشاق الألمان", وتابعت "اتصل لوف بمولر وقال له أنه يريد عودته للمنتخب".

وأمام المدرب الوطني الالماني حتى 19 ماي الحالي للإعلان عن لائحة من 26 لاعبا تمهيدا للمشاركة في كأس أوروبا المقررة من 11 جوان حتى 11 جويلية المقبلين.

وينتظر منتخب ألمانيا استحقاقات صعبة في الكأس القارية حيث يلعب في "مجموعة الموت" إلى جانب فرنسا بطلة العالم والبرتغال بطلة أوروبا والمجر إحدى الدول المضيفة.

وكان مولر, البالغ 31 عاما, أُجبر على الاعتزال دوليا بخلاف إرادته في بداية عام 2019, وعاش المصير ذاته الذي واجهه زميله في الدفاع جيروم بواتنغ ونظيره في بوروسيا دورتموند ماتس هوملس عقب الفشل الذريع للمنتخب في مونديال روسيا 2018 بعدما ودع المنافسات من دور المجموعات.

ويأتي قرار لوف باستدعاء مولر مجددا بعد تألقه مع فريقه بايرن ميونيخ والعروض الرائعة التي يقدمها مع "البافاري" في دور حر داخل المستطيل الأخضر في مقدمة الهجوم.

كما نال مولر ثناء جميع المراقبين وعشاق الكرة المستديرة في البلاد, وتعالت الأصوات المطالبة بعودته إلى المنتخب الوطني الالماني , في مقابل موقف جامد من لوف.

وضمن السياق نفسه, أشارت تقارير صحافية محلية إلى إمكانية عودة بواتنغ, ولكن مع تأكيد أكثر على حالة هوملس, خصوصا أن الدفاع كان نقطة ضعف المنتخب في العامين الماضيين.



إقرأ أيضاً