قبل ملاقاة الترجي الرياضي: شباب بلوزداد يفوز 5-1 على عين مليلة

قبل ملاقاة الترجي الرياضي: شباب بلوزداد يفوز 5-1 على عين مليلة

قبل ملاقاة الترجي الرياضي: شباب بلوزداد يفوز 5-1 على عين مليلة
عرفت نتائج الجولة 20 من بطولة الرابطة الأولى المحترفة الجزائرية لكرة القدم, التي جرت أمس الثلاثاء, تعادل المتصدر وفاق سطيف الذي يدربه التونسي نبيل الكوكي على ارضية ميدانه, في الوقت التي حقق فيه شباب بلوزداد "انتفاضة" حقيقية بخماسية.

 

وفي قمة الجولة الاولى لمرحلة الإياب, كاد اتحاد الجزائر أن يحقق فوزا ثمينا على حساب المتصدر وفاق سطيف, إلا أن هذا الاخير ادرك التعادل قبل اقل من عشرة دقائق عن النهاية.


ورغم تعثر الوفاق الا انه يبقى في ريادة الترتيب ب43 نقطة, فيما يتواجد الاتحاد في المركز السابع ب32نقطة.

 

من جهته, انتفض فريق شباب بلوزداد وحقق فوزا عريضا على الضيف جمعية عين مليلة (5-1), في لقاء عرف تألق صانع الالعاب امير سعيود صاحب الثنائية رفقة زميله بلحول.

 

وبهذه النتيجة العريضة يرتقي ابناء "العقيبة" الى المرتبة الثالثة ب36 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني, في الوقت الذي تتراجع فيه الجمعية "المليلية" الى المرتبة العاشرة ب31 نقطة.

 


ويلاقي فريق شباب بلوزداد يوم الجمعة 14 ماي الجاري في الجزائر الترجي التونسي في ربع نهائي رابطة ابطال افريقيا اما بالنسبة للملاحق, شبيبة الساورة فقد عزز مركزه الثاني بفوز جديد على

الضيف اولمبي المدية, بفضل ثنائية مسعودي.وهو الفوز الذي يبقي ابناء الجنوب الجزائري في مركز الملاحقة ب39 نقطة, بينما يتراجع ابناء "التيطري" الى المركز الثامن ب32.
 



إقرأ أيضاً