تعيين عمار السويح مدربا جديدا لشبيبة القبائل

تعيين عمار السويح مدربا جديدا لشبيبة القبائل

تعيين عمار السويح مدربا جديدا لشبيبة القبائل
تم تعيين المدرب التونسي عمار السويح, مدربا جديدا لشبيبة القبائل, خلفا للفرنسي هنري سطمبولي, الذي فسخ عقده بالتراضي, حسب ما اعلن عنه امس الثلاثاء, النادي الذي ينشط في بطولة الرابطة المحترفة الجزائرية الاولى لكرة القدم.

 

و اوضح الفريق القبائلي عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك", أن إدارة الشبيبة قد ابرمت عقدا مع المدرب التونسي عمار السويح لتولي تدريب الفريق".

 

وتولى المدرب التونسي, السويح تدريب عدة اندية تونسية, آخرها الترجي التونسي في الفترة الممتدة من 2015 الى 2017,.وقاد نادي حمام الاف للفوز بكاس تونس عام 2001.

 

كما يملك تجارب بالمملكة العربية السعودية التي تولى فيها تدريب أندية الحزم و القادسية و الطائي و الاتفاقوتوج مع نادي الشباب السعودي بكأس ملك السعودية لموسم 2013-2014 .

و بالإضافة الى خبرته في تدريب الاندية , سبق لعمار السويح كذلك قيادة المنتخب التونسي في مونديال كوريا- اليابان سنة 2002, و يملك في سجله لقبا افريقيا واحدا هو كاس افريقيا للأندية الفائزة بالكؤوس مع النجم الساحلي العام 2003 .


و يعد عمار السويح, المدرب التونسي الخامس الذي ينشط في البطولة الجزائرية , الي جانب كل من خالد بن يحي (مولودية الجزائر), قيس يعقوبي (شبيبة الساورة), نبيل الكوكي (وفاق سطيف), و لطفي سليمي (اولمبيك المدية).


يذكر ان شبيبة القبائل تعادلت في المقابلتين الاوليين للموسم الكروي الجديد 2021-2022 منها واحدة خارج قواعدها امام اولمبي المدية (0-0), في اطار مباراة متاخرة امس الثلاثاء..وسبق لشبيبة القبائل ان تعاقدت منذ عامين مع المدرب التونسي يامن الزلفاني.
 



إقرأ أيضاً