الرابطة المحترفة الأولى : مولودية وهران ترفع شكوى ل''فيفا'' للاعتراض على تأهيل بوعلام مصمودي

مولودية وهران ترفع شكوى إلى ''فيفا'' للاعتراض على تأهيل بوعلام مصمودي

مولودية وهران ترفع شكوى إلى ''فيفا'' للاعتراض على تأهيل بوعلام مصمودي
سترفع إدارة مولودية وهران شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للاعتراض على تأهيل لاعبها بوعلام مصمودي في صفوف النجم الساحلي , حسب ما افادت به وكالة الانباء الجزائرية (واج) اليوم السبت نقلا عن المكلف بالاتصال بالنادي المنتمي للرابطة الأولى الجزائرية.

 

وقال رفيق شراك في تصريح لوكالة "وأج "بأن إدارة ناديه تعد ملفا للدفاع عن حقوق المولودية في هذه القضية, مضيفا بأن تأهيل مصمودي في النجم الساحلي "غير قانوني'' باعتبار أن اللاعب لا يزال مرتبطا بعقد مع فريقه لموسم آخر.


وغادر مصمودي تشكيلة مولودية وهران قبل نهاية البطولة, التي جرت جولتها الأخيرة الثلاثاء الفارط, بعدما اشتكى إدارة ناديه لدى ''الفيفا'' للحصول على وثيقة تسريحه الآلية على خلفية عدم حصوله على أجوره منذ عدة أشهر.

 


واوضح مسؤول الاتصال بمولودية وهران أن إدارة النادي قررت تجميد أجور مصمودي ولاعبين آخرين بسبب رفضهم التوقيع على القانون الداخلي للفريق, وهو السلوك

الذي يتنافى مع لوائح الجامعة الجزائرية للعبة (فاف) حسب رايه.

 


ويذكر ان اللاعب الدولي الجزائري بوعلام مصمودي (26 سنة) انضم منذ اسبوعين إلى فريق النجم الساحلي .وأمضى عقدا مع الفريق . وكان بوعلام مصمودي (27 سنة) يرتدي زيّ فريق مولودية وهران منذ صيف 2019. 
 



إقرأ أيضاً