الرابطة المحترفة الأولى : لسعد جردة: لم يعد بالإمكان العمل مع فريق مرهق.. ويبقى مشواري مع الاتحاد من أفضل المحطات في مسيرتي

لسعد جردة: لم يعد بالإمكان العمل مع فريق مرهق.. ويبقى مشواري مع الاتحاد من أفضل المحطات في مسيرتي

لسعد جردة: لم يعد بالإمكان العمل مع فريق مرهق.. ويبقى مشواري مع الاتحاد من أفضل المحطات في مسيرتي
قدم المدرب لسعد جردة الشابي إستقالته من تدريب الاتحاد المنستيري، اليوم الأحد، مباشرة بعد هزيمة فريقه بثلاثية نظيفة أمام الأولمبي الباجي، في إطار منافسات الجولة التاسعة إيابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وقال "لسعد جردة الشابي"، إثر نهاية المباراة: "منذ الأسبوع الماضي .. وأنا أفكر في تقديم الاستقالة .. لأنه لم يعد بالإمكان العمل مع فريق مرهق".

وواصل مدرب فريق عاصمة الرباط: "الاتحاد المنستيري الفريق الوحيد .. الذي لم يتمتع بفترة راحة بين مشاركته في الكونفيدرالية والمسابقة المحلية .. ففي ظرف شهر نلعب 9 مقابلات، وهذا غير معقول".

وتابع لسعد جردة: "اليوم كنا غائبين فوق الميدان .. والأولمبي الباجي قدم مباراة طيبة واستحق فوزه .. لكن لا يمكنني لوم اللاعبين .. الذين عانوا من الإرهاق كثيرا".

وأردف مدرب الاتحاد: "هذا النسق الماراثوني لم أشاهده حتى في الدوري النمساوي .. حين كنت أدرب هناك.. أغادر الاتحاد المنستيري بمرارة كبيرة .. لأنني لم أعد قادرا على مواصلة العمل في هذه الظروف".

واختتم المدرب لسعد جردة الشابي : "على كل حال .. تبقى محطة الاتحاد المنستيري من أفضل المحطات في مسيرتي .. حيث توجت معه بكأس تونس .. وقدته في مشاركة تاريخية بالكونفيدرالية .. لذلك أشكر كل اللاعبين وإدارة النادي .. وأتمني للمنستيري حظا أوفر في باقي الموسم".



إقرأ أيضاً