الرابطة المحترفة الأولى : رئيس امل حمام سوسة: بذلنا كل المجهودات من اجل موسم متميز

رئيس امل حمام سوسة: بذلنا كل المجهودات من اجل موسم متميز بالرابطة الاولى

رئيس امل حمام سوسة: بذلنا كل المجهودات من اجل موسم متميز بالرابطة الاولى
أكد رئيس امل حمام سوسة النوري القنطاوي ، ان التحضيرات التي يجربها الفريق استعدادا للموسم الجديد تسير على نسق تصاعدي مشيرا الى أن المجهودات المبذولة على جميع المستويات تجعل من التفاؤل سيد الموقف في شان مسيرة الأمل خلال الموسم المرتقب.

 

واضاف في تصريح يوم الخميس لوكالة تونس أفريقيا للانباء "لقد قمنا بانتدابات قيمة بضم حوالي 12 لاعبا في كنف التنسيق مع الإطار الفني وقد تم اخضاع العناصر المنتدبة إلى جملة من الاختبارات سواء في التمارين او خلال التربص المغلق بضاحية قمرت وهو ما يجعل سقف انتظاراتنا يكون عاليا ونتطلع فعلا الى تقديم مشوار طيب في سباق البطولة".


وتابع رئيس امل حمام سوسة " ان الانتدابات كانت موجهة في المراكز التي تحتاج الدعم اذ تعاقدنا مع الحارس مكرم البديري من النجم الساحلي ومصعب ساسي ويوسف بن سودة من الترجي الجرجيسي وثنائي المنتخب الأولمبي بشير الغرياني ومحمد الأمين هلال فضلا عن استرجاع امين الخلوفي من النجم الساحلي واستقدام لاعبين اجنبيين هما الغابوني أوتي ايوبي والايفواري نوال اغبيري ونامل ان تقدم كل هذه الصفقات الإضافة المرجوة مما ينعكس ايجابا على الأداء العام للفريق".


وأشار الى أن الفريق في مرحلة وضع اللمسات الاخيرة قبل انطلاق الأمور الجدية وسيخوض في الفترة المقبلة بعض الاختبارات الودية امام نادي حمام الأنف يوم السبت القادم في برج السدرية وامام الاتحاد المنستيري يوم 2 اكتوبر في المنستير مبينا ان الإطار الفني يعول على هذين الاختبارين من اجل القيام بآخر اللمسات فنيا وتكتيكيا.


يذكر ان امل حمام سوسة سيخوض المرحلة الاولى من سباق البطولة ضمن المجموعة الاولى التي تضم الترجي الرياضي واتحاد بنقردان والنادي الصفاقسي واتحاد تطاوين ونجم المتلوي والنادي البنزرتي ونادي حمام الانف.
 



إقرأ أيضاً