بعد انسداد الأفق.. أيّ مصير لنبيل معلول مع الترجي الرياضي؟

بعد انسداد الأفق.. أيّ مصير لنبيل معلول مع الترجي الرياضي؟

بعد انسداد الأفق.. أيّ مصير لنبيل معلول مع الترجي الرياضي؟
يبدو أنّ الغموض لازال يلف تعيين مدرب جديد للترجي الرياضي التونسي خلفا لمعين الشعباني، بعد فشله في بلوغ نهائي دوري أبطال افريقيا والتتويج باللقب القاري.

 

وبالرغم من تسجيل انفراجة في الأيام الفارطة، عبر توصل هيئة حمدي المدّب الى اتفاق مع مدرب المنتخب السوري سابقا نبيل معلول، الا أنّ مسار المفاوضات عاد الى التعطل من جديد بعد بروز جملة من النقاط الخلافية بين الجانبين. 


وكنّا قد أشرنا سابقا الى انّ رئيس الترجي الرياضي حمدي المدب قد فرض على معلول بقاء مجدي التراوي في منصبه كمساعد مدرب وطالب معلول من جهته بتعيين نادر داود كمساعد مدرب ثان وهو ما رفضه رئيس فريق الأحمر والأصفر.


نقطة خلافية ثانية برزت بين الطرفين وهي مسالة تعيين معد بدني اخر للفريق وهو ما رفضه كذلك المدب لقناعته بكفاءة صبري البوعزيزي. 


ويبدو أنّ هذه النقاط الخلافية ماهي الا ظاهر الموضوع، اذ أنّ رئيس فريق باب سويقة غير متحمس لعودة معلول الى حديقة حسان بلخوجة  رغم سعي بعض الأطراف الى إيجاد مخرج للأزمة الراهنة.
من جهة أخرى تشير أخر الكواليس القادمة من النادي الى أنّ هيئة الترجي قد اتصلت بالتوازي مع مفاوضاتها بمعلول بمدربين اخرين منهم أجنبي. 

 


هذا ولازالت جماهير الترجي الرياضي تطالب هيئة فريقيها بالخروج للعلن والكشف عن مسار المفاوضات، خاصّة وأنّ المسؤولين خيروا الابتعاد عن الأضواء منذ أسابيع وهو ما ساهم في توتير الأجواء المحيطة بالنادي. 
 



إقرأ أيضاً