بعد انسحاب جردة: هل أصبح معلول في طريق مفتوح لتدريب الترجي؟

بعد انسحاب جردة: هل أصبح معلول في طريق مفتوح لتدريب الترجي؟

بعد انسحاب جردة: هل أصبح معلول في طريق مفتوح لتدريب الترجي؟
لا زال الغموض يلف موضوع تعيين مدرب جديد للترجي الرياضي التونسي، خاصّة بعد نفي مدرب الرجاء لسعد جردة الشابي، ما تردد في الآونة الأخيرة بشأن وجود محادثات مع فريق باب سويقة.

 

ومع مرور الوقت تزداد الاشاعات انتشارا بشأن هوية المدرب القادم لحديقة حسان بلخوجة، بالرغم من أنّ هيئة حمدي المدب لم تعلن رسميا عن نهاية تعاقد معين الشعباني مع الفريق. 

 


اللاعب السابق للترجي الرياضي التونسي عبد الكريم بوشوشة أكدّ بدوره في تصريح تلفزي، أنّ رئيس النادي مقتنع بأداء الشعباني مع النادي، مضيفا أنّ بعض الأطراف تتعمد اثارة البلبلة في محيط النادي لغايات معلومة. 


ويبدو أنّ هيئة حمدي المدّب لم تحسم في قرارها النهائي خاصّة وأنّ الخطوة القادمة ستكون مفصلية لتحديد برنامج عمل مفصل للمرحلة القادمة.


نبيل معلول كان الاسم الأكثر تداولا في الفترة الماضية خاصّة وأنّه يعرف الفريق جيّدا وعاش معه أحلي التتويجات في الماضي، الا أنّ هيئة حمدي المدب خيّرت التريث وعدم الانسياق وراء

 

الضغوطات، خاصّة وأنّ الشعباني قد ساهم في حصول الفريق على لقبين متتاليين من مسابقة دوري أبطال افريقيا وهو مأ أشار له عبد الكريم بوشوشة في قوله: "أنّ الفريق عاش أحلى الفترات في عهدة

الشعباني على رأس الفريق".

 


من جهة أخرى طالبت جماهير الترجي الرياضي التونسي الهيئة المديرة بكسر حاجز الصمت والإعلان عن القرارات القادمة، خصوصا مع اقتراب عودة البطولة الى جانب ضرورة اعداد قائمة جديدة للمنتدبين والمغادرين قبل الدخول في غمار المسابقات الافريقية. 
 



إقرأ أيضاً