بعد اقتحام جماهير الافريقي لملعب المنزه : تواصل فتور علاقة اليونسي

بعد اقتحام جماهير الافريقي لملعب المنزه : تواصل فتور علاقة اليونسي بالأحباء

بعد اقتحام جماهير الافريقي لملعب المنزه : تواصل فتور علاقة اليونسي بالأحباء
بعد ان اقتحم عدد من أحباء النادي الافريقي مباراة فريقهم الوديّة ضد الاولمبي الباجي يوم أمس في ملعب المنزه ، مطالبين باستقالة عبد السلام اليونسي ، تطفو على السطح من جديد، تردي علاقة أحباء الافريقي برئيسهم ، خاصة بعد تعطل غلق ملف اللاعبين الكامرونيين .

 

وبعد تراجع  احتجاجات جماهير الافريقي طيلة الفترة الماضية ، بغية ترك الهيئة تنشغل بغلق ملف عقوبة المنع من الانتداب المسلطة على الفريق من "فيفا" ، هاهي شرارة الغضب تندلع من جديد ، بعد خروج خبر تعطل المفاوضات مع محامي اللاعبين الكامرونيين وفق ما صرح به الناطق الرسمي " السابق –الحالي للفريق " كمال بن خليل . 


وبالرغم من مزاعم الناطق الرسمي للفريق ، الا انّ هيئة النادي الافريقي فنّدت الخبر وأكدت انّ الفريق بلغ أشواطا متقدمة في ملف رفع عقوبة المنع من الانتداب ، وطالبت الهيئة بالكف عن نشر الاشاعات ومغالطة الاحباء .


وبالرغم من مساعي الهيئة الحالية في تذليل الصعوبات وغلق الملفات الشائكة التي تهدد الافريقي ، الا انّ أحباء الفريق سئموا تهاطل الخطايا على النادي في موسم ظنّ الجميع انّه سيكون بمثابة القطع مع سياسية الاستهتار والعودة بالفريق الى مكانه الطبيعي . 
 



إقرأ أيضاً