النادي الصفاقسي: قائمتان ترشحتا لرئاسة وعضوية الهيئة المديرة

النادي الصفاقسي: قائمتان ترشحتا لرئاسة وعضوية الهيئة المديرة

النادي الصفاقسي: قائمتان ترشحتا لرئاسة وعضوية الهيئة المديرة
قال الاستاذ شفيق قدورة رئيس اللجنة المستقلة للانتخابات في النادي الرياضي الصفاقسي ان قائمتين تقدمتا بترشحهما لرئاسة فريق عاصمة الجنوب وعضوية الهيئة المديرة للمدة النيابية القادمة .

واوضح قدورة في تصريح صحفي اليوم الخميس " توصلت اللجنة المستقلة للانتخابات حتى موعد غلق باب الترشح للانتخابات مساء امس الاربعاء بقائمتين " مشيرا الى ان " هيئة الانتخابات ستنتظر حتى منتصف يوم غد الجمعة من اجل فتح ملفات الترشح والكشف عن رؤساء واعضاء القائمات التي ستخوض الانتخابات المقبلة " .

وشدد نفس المصدر على ان "اللجنة ليس لها علم مسبق برؤساء القائمات المترشحة وبالتالي لا يمكنها نفي او تاكيد الاسماء التي تتردد في بعض وسائل الاعلام" مضيفا " يوم غد سنطلع على قائمات المترشحين ونتدارس اهلية الترشحات ومدى استجابتها للشروط القانونية " .

يذكر ان وسائل اعلام محلية اشارت الى ترشح قائمة اولى برئاسة الرئيس الحالي منصف خمام وقائمة ثانية يتراسها الرئيس السابق للنادي الصفاقسي منصف السلامي.

وكانت اللجنة المستقلة للانتخابات أجلت الجلسة العامة الانتخابية لفريق عاصمة الجنوب حتى 6 نوفمبر المقبل لعدم تلقيها أي طلب للترشح خلال شهر سبتمبر الماضي .

وكان النادي الصفاقسي قد نشر بلاغا في اوت الماضي اعلن فيه قرار عقد الجلسة العامة العادية للمدة النيابية من جوان 2018 إلى سبتمبر 2020 والجلسة العامة الانتخابية للموسمين الرياضيين من 2020 إلى 2022 .

وقالت إدارة الصفاقسي أنها شكلت لجنة مستقلة للانتخابات للإشراف على قبول طلبات الترشح وعملية الاقتراع وتتكون من شفيق قدورة كرئيس مع العضوين محمد المعالج ومنذر شورى.



إقرأ أيضاً