الرابطة المحترفة الأولى : النادي الإفريقي: انطلاق تربص حمام بورقيبة..والفرحاتي يغادر

النادي الإفريقي: انطلاق تربص حمام بورقيبة..والفرحاتي يغادر المجموعة

النادي الإفريقي: انطلاق تربص حمام بورقيبة..والفرحاتي يغادر المجموعة
تحول أكابر النادي الإفريقي اليوم الجمعة، إلى مركز التربصات بحمام بورقيبة لمواصلة التحضيرات استعدادا لانطلاق الموسم الرياضي الجديد، حيث سيتواصل التربص إلى يوم الخميس 19 نوفمبر.

وشهد وفد الفريق الذي تحول إلى حمام بورقيبة تخلف الحارس نور الدين الفرحاتي الذي أصبح خارج خيارات الإطار الفني بعد عودة كل من غيث اليفرني وأيمن جاب الله إضافة إلى حارس فريق النخبة الحنزولي.
ويملك الفرحاتي عرضين من الاتحاد المنستيري والاتحاد الرياضي بتطاوين، ومن المنتظر أن يتحول إلى أحد الفريقين على سبيل الإعارة حتى يكتسب مزيدا من الخبرة.
يذكر أن التربص عرف تخلف بعض العناصر مثل بن عيادة الذي تحول إلى الجزائر، ورودريغ كوسي إضافة إلى أحمد خليل وصابر خليفة وبلال العيفة وزهير الذوادي وحمزة العقربي ووجدي الساحلي.
وفي ما يلي قائمة اللاعبين الذين تحولوا إلى حمام بورقيبة:
عاطف الدخيلي - غيث اليفرني - أيمن جاب الله - أسامة الحنزولي - سامي الهمامي - غازي عبد الرزاق- آدم الطاوس – شهاب الصالحي - مكرم المرزوقي - جيل باهيا - منتصر بعزيز - غيث الزعلوني - شمس الدين نغير - وسام يحيى - معز الحاج علي - خليل القصاب - جهاد الطرابلسي - أحمد الهمامي - ابراهيم فرحي - ياسين العمري - دوسر بن أحمد - عبد القادر الوسلاتي - حمدي العبيدي - لؤي العلوي - آدم قرب - زين الدين بوتمان - زكرياء النعيجي - ياسين الشماخي وباسيرو كومباوري.
 



إقرأ أيضاً