النادي الإفريقي: الدريدي يلعب ورقة الشبان.. وهذا موعد التحاق جيل ب

النادي الإفريقي: الدريدي يلعب ورقة الشبان.. وهذا موعد التحاق جيل باهيا

النادي الإفريقي: الدريدي يلعب ورقة الشبان.. وهذا موعد التحاق جيل باهيا
يواصل النادي الإفريقي تحضيراته للموسم الرياضي الجديد بقيادة المدرب لسعد الدريدي، وبحضور العناصر الشابة في غياب بعض الأسماء التي قد تجد نفسها خارج أسوار حديقة منير القبايلي في صورة رفع عقوبة منع الانتداب.

وسيعمل مدرب أكابر نادي باب الجديد على تكوين فريق يضم أفضل اللاعبين من أبناء النادي، فيما سيتم التفريط في بقية العناصر في شكل إعارة من أجل كسب المزيد من الخبرة.

وانطلقت تحضيرات النادي الإفريقي بتوجيه الدعوة إلى 28 لاعبا شابا، هم:

إسكندر العبيدي  - خليل القصاب - عزيز الرزقي - إدريس الطبوبي - جهاد الطرابلسي - معز الحاج علي - أسامة الحنزولي - لؤي العلوي - شهاب العبيدي - ادم الطاووس - نور الدين الفرحاتي - شهاب الصالحي - مكرم المرزوقي - احمد الهمامي - نضال الصغير - نضال بوشارب - عزيز القاسمي - احمد العبيدي - امان المدب - محمد أمين زغادة - غيث الزعلوني - حمدي العبيدي - آمان الله الميلي - إيهاب بوزعنونة - عزيز بن غربية - محمد أمين العجيمي - يسري الراشدي - محمد امين الهمامي.

هذا وستشهد تمارين يوم غد الإثنين 19 أكتوبر 2020، إلتحاق بقية عناصر الأكابر ومنهم باسيرو كومباوري وياسين الشماخي وسامي الهمامي والمنتدب الجديد ياسين العمري.

وسيلتحق المنتدب البرازيلي "جيل باهيا" بالمجموعة بداية من يوم الإربعاء القادم.

ومن المنتظر أن يصل الثلاثي الجزائري المتكون من زين الدين بوتمان وحسين بن عيادة وإبراهيم فرحى بن حليمة، غدا الإثنين إلى تونس إستعدادا لاتئناف التحضيرات مع نادي باب الجديد.



إقرأ أيضاً