أيمن دحمان: النادي الصفاقسي مطالب بالفوز في مباراة ساليتاس

أيمن دحمان: النادي الصفاقسي مطالب بالفوز في مباراة ساليتاس

أيمن دحمان: النادي الصفاقسي مطالب بالفوز في مباراة ساليتاس
أكد كل من مدرب النادي الرياضي الصفاقسي الاسباني "بيبي مورسيا" ومدرب فريق ساليتاس البوركيني "لادجي كوليبالي" جاهزية فريقيهما لمباراة الجولة الافتتاحية لدوري المجموعات في كاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) التي ستجرى غدا الأربعاء على ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

 

واعتبر الفني الاسباني في ندوة صحفية عقدها اليوم الثلاثاء أن استعداداته للمغامرة الإفريقية ستكون من خلال التعامل مع كل مباراة بشكل منفرد ووفق خصوصياتها وسياقها مشددا على ضرورة الخروج بنقاط الفوز في هذه المقابلة الأولى التي يجريها فريقه على ميدانه. 


وأكد "مورسيا" أن فريقه يتوفر على رصيد بشري هام ولكن المهم هو تحقيق الانتصار في كل مقابلة لمراكمة النقاط بما يخول له لعب الأدوار المتقدمة سواء في المسابقة الإفريقية أو البطولة المحلية اللتين يوليهما نفس القدر من الأهمية.


وذهب قائد الفريق أيمن دحمان في ذات السياق حيث شدد على أن النادي الصفاقسي الذي يملك رصيدا من التجربة في مسابقة الكاف مطالب بعدم التفريط في نقاط الفوز في هذه الجولة الافتتاحية لدوري المجموعات الذي يتطلب نفسا طويلا من شأنه أن يضمن الذهاب بعيدا في هذه المنافسة بعد الانسحاب من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية.


من جهته شدد مدرب فريق ساليتاس البوركيني "لادجي كوليبالي" أن فريقه يقدر جيدا الإمكانيات الكبيرة لممثل كرة القدم التونسية ولتجربته وعراقته في المسابقة ولكنه أعد ما يلزم لمواجهته سواء في صفاقس وبعدها في أواغادوغو. وأكد أنه لن يجازف كثيرا في هذه المباراة التي يواجه فيها فريقا "يجيد لعب الكرة" وقد أعد لها بشكل عادي في نطاق التحضيرات التي يقوم بها فريقه سواء للبطولة المحلية أو للمسابقة القارية.


واعتبر أن فريقه الذي سبق له أن واجه النادي الصفاقسي في 2019 لم يعد مبتدئا ولذلك سيعمل على تحقيق نتائج أفضل من النتائج المحققة في التجربة السابقة التي لم يذهب فيها بعيدا. وقال إن الهدف الذي رسمه في هذه النسخة الجديدة من المسابقة هو المرور إلى دوري المجموعات وهو مطالب الآن بتحقيق أفضل ما يمكن من نتائج.


واعتبر قائد الفريق تراوري أبوبكر سيديكي أن معنويات لاعبي الفريق عالية وهم متحفزون لتقديم أداء مميز والخروج بنتيجة طيبة في المباراة على الرغم من قيمة المنافس وفق قوله.
 



إقرأ أيضاً