أمير الدرديري: جاهزون لرفع التحدي .. وسنحقق الانتصار الذي يمكننا م

أمير الدرديري: جاهزون لرفع التحدي .. وسنحقق الانتصار الذي يمكننا من البقاء

أمير الدرديري: جاهزون لرفع التحدي .. وسنحقق الانتصار الذي يمكننا من البقاء
أكد المدرب المساعد للملعب التونسي، أمير الدرديري، اليوم الثلاثاء 11 ماي 2021، أنه لبى نداء الواجب والتحق بالجهاز الفني للمدرب رمزي جرمود.

وكان الدريدي قد أشرف على تدريبات الفريق اليوم، في انتظار التحاق المدرب الأول رمزي جرمود.

وقال الدريدي في تصريح مصور خص به الموقع الرسمي للملعب التونسي: "قبلنا المهمة في ظرف صعب وأنا شخصيًا ترعرعت في الملعب التونسي ولا يمكنني الهروب من المسؤولية وسأحاول أن أساعد فريقي من خلال خبرتي كلاعب وكمدرب .. وأحاول أن أساعد المدرب الأول رمزي جرمود ونوفر له كل ما يلزم لننجح معا في المهمة".

وأضاف المدرب المساعد للملعب التونسي: "هناك الكثير من الأقاويل في الكواليس حول مباراتنا المصيرية ضد النادي الإفريقي .. وبالنسبة إلينا كجهاز فني أبعدنا اللاعبين عن كل هذه الأمور .. وطلبنا منهم التركيز على الميدان وعلى 90 دقيقة التي سنخوضها ونضمن على إثرها بقاء النادي في بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم وهو مكانه الصحيح".

وحول غياب بلال الماجري عن لقاء الإفريقي بسبب البطاقة الصفراء الثالثة، قال الدريدي: "صحيح أن بلال الماجري قيمة ثابتة في الفريق لكن النجاح في مباراة النادي الإفريقي سيكون بيد مجموعة كاملة من اللاعبين".

وأكمل المدرب المساعد للبقلاوة: "نحن لدينا ثقة كبيرة في العناصر التي سنعول عليها .. نعرف جيدا ما ينتظرنا أمام نادي باب الجديد .. وسنكون جاهزين لرفع التحدي وبحول الله بالتفاف الجميع من إدارة وجهاز فني وجماهير سنحقق الانتصار الذي يمكننا من البقاء في البطولة ".



إقرأ أيضاً