أصبح خارج حسابات اللموشي..هل يكون المساكني مفاجأة المدب للجماهير

أصبح خارج حسابات اللموشي..هل يكون المساكني مفاجأة المدب لجماهير الترجي؟

أصبح خارج حسابات اللموشي..هل يكون المساكني مفاجأة المدب لجماهير الترجي؟
أكد صبري اللموشي مدرب نادي الدحيل القطري أنّ الدولي التونسي يوسف المساكني بات خارج حساباته الفنية هذا الموسم.

وقال اللموشي في تصريح صحفي إن المساكني مطالب بالبحث عن فريق جديد في فترة الانتقالات الشتوية حتى يتمكن الفريق من تعزيز صفوفه بلاعبين جدد قبل خوض منافسات مونديال الأندية.
ودفع المساكني ثمن الإصابات المتكررة خلال الموسمين الماضيين، خاصة منذ تعرضه للإصابة الخطيرة في الرباط الصليبي شهر أفريل عام 2018 مما حرمه من المشاركة في مونديال روسيا.
وتكررت إصابات اللاعب الذي خاض تجربة احترافية قصيرة مع اوبين البلجيكي في شهر جانفي 2019 وبعدها عاد إلى صفوف الدحيل بداية من موسم 2019/2020 لكنه لم يقدم المستوى المطلوب طوال هذه الفترة وبالتالي بات خروجه واقعا خلال المرحلة المقبلة.
ويبدو أن عودة المساكني إلى الترجي الرياضي بات قريبة في ظلّ رغبة اللاعب في تغيير الأجواء بعد أن أصبح يلازم مقعد البدلاء، إضافة إلى صعوبة إيجاد عرض في الدوريات الخليجية يلبي رغباته المالية.
ومن المؤشرات التي تؤكد عودة المساكني للاستقرار في تونس، رغبته في الاستثمار الرياضي ببلادنا وهو ما تلخص في لقائه بشيخة مدينة تونس سعاد عبد الرحيم في وقت سابق.
كل هذا العوامل ترجح عودة ''النمس'' لارتداء الأحمر والأصفر مع المركاتو القادم في جانفي، في ظلّ علاقته الوطيدة برئيس الترجي حمدي المدب، إضافة إلى قدرة الهيئة على توفير عقد في مستوى اللاعب.
 



إقرأ أيضاً