الدوري المصري الممتاز : 3 أسماء مرشحة لخلافة فرجانى ساسي في الزمالك المصري

3 أسماء مرشحة لخلافة فرجانى ساسي في الزمالك المصري

3 أسماء مرشحة لخلافة فرجانى ساسي في الزمالك المصري
لم يقع الحسم بعد في ملف تجديد الزمالك المصري لعقد اللاعب فرجانى ساسى ،وبالرغم من مطالبة الجماهير بالتجديد لنجم الجزائر الاأنّ ادارة الفريق لم تتخذ بعد قرارها النهائي في الموضوع.

 

وينتهى عقد فرجانى ساسى رسميًا مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى، ولم يحسم امره بالتوقيع الرسمي على عقود التجديد، في الوقت ذاته أكد مسئولو الزمالك إن فرجانى ساسى يرغب في البقاء والتجديد، وهو ما أكده اللاعب نفسه .

وتنفس مسئولو الزمالك الصعداء بعدما استطاع إمام عاشور القيام بدور فرجانى ساسى، ولكن سرعان ما قام إمام عاشور برفض الانصياع لأوامر الفرنسي كارتيرون والنزول أمام مولودية الجزائر مما جعل المدرب يفرض عليه عقوبة الإيقاف والتدريب مع فريق الشباب.

ووضع الزمالك 3 لاعبين من الدوري المحلي لتعويض رحيل فرجاني ساسي المحتمل وهو ما ذكره موقع اليوم السابع، وفي مايلي القائمة: 

محمد عبد العاطى

دخل محمد عبد العاطى لاعب وسط وادى دجلة دائرة اهتمامات الزمالك في الفترة الماضية وكان اللاعب قريبا من الانضمام للقلعة البيضاء، ولكن توقفت المفاوضات في آخر اللحظات.


محمد مجلى


نجم وسط المقاولون العرب محمد مجلى خطف أنظار مسئولي الزمالك بعد المستويات التي يقدمها وخاصة أمام الزمالك في مباريات الدورى، بعدما خاض مجلى 15 مباراة ولم يسجل أو يصنع.

نبيل عماد دونجا

يعد نبيل عماد دونغا لاعب وسط بيراميدز هدف الزمالك الأول في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل المستوى المميز الذى يظهر به مع النادى السماوى.

ولعب نبيل دونجا 20 مباراة في الدورى والكونفدرالية لم يسجل أو يصنع أي أهداف، خاصة أنه يشارك كديفندر صريح في وسط الفريق السماوى مما يبعده عن منطقة تسجيل الأهداف.



إقرأ أيضاً