فرجاني ساسي يرفض عرض التجديد للزمالك ويقترب من الدوري الإماراتي

فرجاني ساسي يرفض عرض التجديد للزمالك ويقترب من الدوري الإماراتي

فرجاني ساسي يرفض عرض التجديد للزمالك ويقترب من الدوري الإماراتي
ذكرت تقارير صحفية مصرية أن أيام الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك باتت معدودة داخل النادي، بعدما قرر اللاعب عدم تجديد عقده مع إدارة الزمالك والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأكد موقع ''اليوم السابع'' اليوم الثلاثاء، أن ساسي رفض العرض المقدم من إدارة الزمالك وتمسك بشروطه الخاصة والتي كانت عقبة أمام إدارة النادي لإتمام التجديد رسميا.
وقال إن فرجاني ساسي اشترط أن يكون العقد لمدة 3 مواسم ، وليس موسما واحدا ، علي أن يحصل علي 50 % من قيمة العقد الجديد كاملا كمقدم عقد ، بخلاف الحصول علي مستحقات الموسم الحالي كاملة قبل توقيع العقد الجديد.
كما طلب فرجاني ساسي من إدارة النادي عن طريق وكيله الحصول  على 2 مليون و200 ألف يورو في الموسم الواحد، على أن تتحمل إدارة النادي قيمة الضرائب ورسوم القيد كاملة، وهو ما جعل إدارة النادي تري أن الطلبات مبالغ فيها.
و حسم التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك موقفه من تجديد تعاقده مع الزمالك والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، بعدما أبلغ إدارة النادي برفضه التجديد للزمالك والرحيل بنهاية الموسم وذلك لضعف المقابل المادي الذي عرضه الزمالك بخلاف الاتفاق مع أحد أندية الدوري الإماراتي للانضمام إليها في صفقة انتقال حر عقب نهاية الموسم الحالي.
 



إقرأ أيضاً