الدوري الفرنسي : ليونيل ميسي يجدد رغبته بالعودة إلى برشلونة مستقبلا

ليونيل ميسي يجدد رغبته بالعودة إلى برشلونة مستقبلا

ليونيل ميسي يجدد رغبته بالعودة إلى برشلونة مستقبلا
أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مجددا عن رغبته بالعودة إلى أحضان فريقه السابق برشلونة في المستقبل.

 

وقال ميسي في حديث لصحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية نشرته اليوم الثلاثاء "لقد قلت دائما أنني سأعود في وقت ما إلى برشلونة، لأنه منزلي. هذا هو المكان الذي أريد أن أعيش فيه وبالطبع، إذا كان بإمكاني المساهمة في شيء لمساعدة النادي، سأكون سعيدا جدًا بالعودة".


وعن المرحلة الصعبة والانتقالية التي يمر بها فريق الكاطالاني مع تسلم لاعبه وسطه السابق تشافي زمام المهام الفنية خلفا للهولندي رونالد كومان المُقال من منصبه، قال ميسي "برشلونة في مرحلة إعادة البناء" وهناك "أندية اليوم تتفوّق عليه".


وعن وصول زميله السابق تشافي للإشراف على العارضة التقنية للفريق، أكد النجم الارجنتيني أن زميله السابق "مدرب يعرف الكثير من الأشياء والبيت تماما، فهو عاش في برشلونة منذ الطفولة. لقد أحيا الحماس في برشلونة. معه، سينمو الفريق بشكل كبير، ولا شك لدي في ذلك" .


و في معرض حديثه عن ناديه الجديد ، أقر ميسي انه "لا تزال هناك أشياء مفقودة" في نادي باريس سان جيرمان "ليكون فريقا قويًا"، مؤكدا في الوقت ذاته على مكانة سان جرمان "المرشح" الأبرز للفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.


ويسعى سان جرمان متصدر الـ "ليغ1" بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه ، لحسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 في مسابقة عصبة الابطال الاوربية ، وذلك عندما يحل ضيفا على مانشستر سيتي الانجليزي غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة.
 



إقرأ أيضاً