الدوري الفرنسي : سان جيرمان يأمل في تألق نيمار ومبابي لتعويض الإصابات في الفريق

سان جيرمان يأمل في تألق نيمار ومبابي لتعويض الإصابات في الفريق

سان جيرمان يأمل في تألق نيمار ومبابي لتعويض الإصابات في الفريق
سيحتاج كيليان مبابي ونيمار إلى استعادة اللمسة التهديفية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما يلتقي باريس سان جيرمان المبتلى بالاصابات مع رازن بال شبورت لايبزيج في المجموعة الثامنة غدا الثلاثاء.

واستأنف المهاجمان اللعب بعد غياب بسبب الإصابة لكن نيمار لم يسجل في آخر خمس مباريات خاضها في دوري الأبطال بينما لم يهز مبابي الشباك في المسابقة في آخر سبع مباريات لعبها.

وقال توماس توخيل مدرب سان جيرمان في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين "يتأثر الفريق عندما لا يسجل كيليان مبابي ونيمار. إنهما لاعبان مؤثران وأتمنى أن يهزا الشباك غدا".

وسيتعين على المدرب الألماني تعويض غياب ثنائي الدفاع تيلو كيهرر وخوان بيرنات وثنائي الوسط ماركو فيراتي ويوليان دراكسلر والمهاجم ماورو إيكاردي.

ويغيب بريسنل كيمبيمبي للإيقاف مما يعني أن ماركينيوس سيلعب أساسيا في قلب الدفاع.

وسيعتمد سان جيرمان على خط الهجوم أمام منافس أقصاه في الدور قبل النهائي الموسم الماضي.

وقال توخيل "يجب أن تكون رغبتنا في التسجيل أقوى من خوفنا من الارتباك دفاعيا".

ويحتل سان جيرمان المركز الثالث في المجموعة بثلاث نقاط متأخرا بثلاث نقاط عن لايبزيج ومانشستر يونايتد المتصدر.

وشارك نيمار لمدة نصف ساعة في الهزيمة 3-2 أمام موناكو يوم الجمعة بعد عودته من الإصابة بينما سجل مبابي هدفين بعد عودته من إصابة في الفخذ أمام نانت في 31 اكتوبر.

وشارك مبابي، الذي يعود آخر هدف سجله في دوري الأبطال إلى ديسمبر كانون الاول الماضي، مع منتخب فرنسا أيضا في الفترة الدولية.

وقال توخيل "نحتاج إلى أداء كبير من كيليان. فعل كل شيء من أجل أن يكون جاهزا للمباراة وشارك يوم الجمعة ولعب مع فرنسا قبلها".

وأجاب ردا على سؤال عن اللاعب البرازيلي نيمار الذي سجل آخر أهدافه في دوري الأبطال في مارس اذار الماضي "نيمار يملك القدرة والثقة على التسجيل.

"هل وصل إلى أفضل حالاته؟ أعتقد لا. لكني أعتقد أنه يستطيع التعامل مع مباراة مثل هذه ويجب أن نساعده".



إقرأ أيضاً