يورغن كلوب يتهم القنوات التلفزية بالتسبب في إصابات لاعبي ليفربول

يورغن كلوب يتهم القنوات التلفزية بالتسبب في إصابات لاعبي ليفربول

يورغن كلوب يتهم القنوات التلفزية بالتسبب في إصابات لاعبي ليفربول
عبّر الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنقليزي لكرة القدم، القنوات التليفزيونية، معتبراً إياها السبب في كمّ الإصابات في فريقه، في الوقت الذي يستعد فيه الفريق لمواجهة أتالانتا الإيطالي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، الأربعاء.

وأبدى المدرب الألماني مخاوفه من عدم قدرته على إيجاد فريق يخوض به المباريات، إذا استمر ضغط المباريات بهذا الشكل.
وأضاف في تصريحات بعد الفوز على ليستر سيتي: "إذا ما واصلنا اللعب في يوم الأربعاء ثم ظهر يوم السبت، أنا غير متأكد من أننا سوف ننهي الموسم بـ11 لاعبا".
وتابع كلوب: "إذا تحدث أحد معي مجدداً عن العقود، فسيصيبني الجنون، لأن العقود لم يتم إبرامها لموسم كورونا، كل شيء تغير لكن عقود الرعاة والقنوات التليفزيونية لازالت كما هي، لدينا هذا لنحافظ عليه".
وأضاف في لقاء مع قناة "سكاي تي في": "الجميع يخبرني أن الأمر صعب، لكن الأمر صعب للغاية على اللاعبين، الباقي هو مجرد قرار على طاولة في مكتب".
ومنذ بداية الموسم الجاري خسر ليفربول 12 لاعباً بسبب الإصابة أو التعرض لفيروس كورونا المستجد، حيث كان الغيني نابي كيتا والسويسري شيردان شاكيري وجوردان هيندرسون آخر المنضمين للقائمة.
وسيخضع النجم المصري محمد صلاح لاختبار متأخر لفيروس كورونا، وذلك بعدما جاءت عينته إيجابية خلال تواجده مع منتخب بلاده في التوقف الدولي.



إقرأ أيضاً