يفربول يفتح باب الرحيل أمام 9 لاعبين

يفربول يفتح باب الرحيل أمام 9 لاعبين

يفربول يفتح باب الرحيل أمام 9 لاعبين
يسعى مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب ، إلى تعزيز فريقه بعد موسم صعب، فشل فيه في الدفاع عن لقب البريميرليغ، ويسعى كذلك لبيع عدد من اللاعبين.

 

وأدت الإصابات التي تعرض لها فيرجيل فان دايك وجو غوميز إلى خروج موسمهما عن المسار، وشهدت النتائج تراجعًا، وجعل كلوب قلب الدفاع أولوية في فترة الانتقالات.

وتحرك ليفربول بسرعة للتعاقد مع إبراهاما كوناتي من لايبزيغ، في صفقة بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني.

 

وأفادت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن ليفربول لا يشغل باله التعاقدات الجديدة فقط، بل يدرس أيضًا موقف الراحلين عن الفريق.

 

وافق جورجينيو فينالدوم بالفعل على التوقيع لباريس سان جيرمان هذا الشهر، وانضم رسميًا للفريق الفرنسي.

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن مستقبل المصري محمد صلاح ما زال غير محسومًا.

يبقى أن نرى ما إذا كان سيتم التعاقد مع بديل لفينالدوم، ويشير التقرير إلى أن ليفربول يدرس فتح باب الرحيل أيضًا أمام بعض اللاعبين، ومن بينهم ماركو غرويتش، الذي يبدو أنه سيُباع مقابل 15 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف، وفقًا لصحيفة "ذا أثليتك".

 


بعد قضاء الموسم على سبيل الإعارة إلى بورتو، فإنهم حريصون على إبقائه على أساس دائم، وهم بصدد بيع سيرجيو أوليفيرا إلى فيورنتينا لجمع الأموال اللازمة.

 

اللاعبان اللذان يتطلعان للانضمام إلى الصربي والرحيل عن ليفربول هما هاري ويلسون وديفوك أوريغي.

 

أمضى ويلسون الموسم على سبيل الإعارة إلى كارديف سيتي، لكن من المرجح أن يتم حل مستقبله بعد بطولة أوروبا هذا الصيف، بينما لعب أوريغي دورًا جزئيًا خلال الموسم الماضي، وهو في حاجة ماسة للمشاركة بشكل كافٍ.

ومن المقرر أن ينتقل كل من تايوو أونيي، ولوريس كاريوس، وشيي أوغو وبين وودبورن وليام ميلر.

 

وأفاد التقرير أن ليفربول يدرس موقف لاعبه الياباني مينامينو، في ظل اهتمام من ساوثهامبتون بإبقائه في صفوف الفريق، حيث يلعب له على سبيل الإعارة.

 

ومن المتوقع أيضًا أن تأتي العروض لشردان شاكيري، الذي شارك في سبع مباريات فقط الموسم الماضي، حيث يتطلع ليفربول لجلب 60 مليون جنيه إسترليني مقابل بيعه.