مانشستر سيتي يتعادل خارج ملعبه مع وست هام يونايتد

مانشستر سيتي يتعادل خارج ملعبه مع وست هام يونايتد

مانشستر سيتي يتعادل خارج ملعبه مع وست هام يونايتد
منح البديل الشاب فيل فودن فريقه مانشستر سيتي دفعة قوية وساعده على التعادل 1-1 خارج ملعبه أمام وست هام يونايتد في البطولة الإنجليزية لكرة القدم اليوم السبت.

وفشل سيتي في هز شباك صاحب الأرض في الشوط الأول رغم سيطرته على الكرة بينما نجح وست هام عن جدارة واستحقاق في إحراز هدف السبق عن طريق ميخائيل أنطونيو في الدقيقة 18.

لكن فودن (20 عاما) شارك مع بداية الشوط الثاني بدلا من سيرجيو أجويرو، ليتحسن كثيرا أداء فريقه قبل أن يحرز هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 51 من تسديدة قوية بالقرب من القائم.

وسيطر سيتي بعد ذلك على اللعب لكنه لم يتمكن من تحقيق الفوز رغم حصول رحيم سترلينج ورياض محرز على فرص لهز الشباك.

وارتفع رصيد وست هام وسيتي إلى ثماني نقاط لكل منهما وهما يحتلان المركزين 10 و11 على الترتيب رغم أن سيتي لعب مباراة أقل.

وأنهى سيتي المباراة بالاستحواذ على الكرة بنسبة 70 بالمئة لكن هذا لا يعني أنه استحق النقاط الثلاث في ظل استمرار معاناته في الموسم الجديد للبطولة .

وقال فودن "محبط بشدة بسبب عدم الفوز بالمباراة لكننا سنجتاز ذلك غدا وسنطور بعض الأمور في المباراة المقبلة.

"بدأنا ببطء في الشوط الأول ولم يكن إيقاعنا جيدا لكن المدرب تحدث بشكل متميز بين الشوطين ولعبنا بشكل أفضل كثيرا في الشوط الثاني".

وظهر الإحباط واضحا على وجه بيب جوارديولا مدرب سيتي وما زاد الأمر تعرض المهاجم أجويرو للإصابة.

واستغل وست هام، الذي لم يحقق أي فوز على أرضه في البطولة أمام سيتي منذ ست سنوات، واحدة من الفرص القليلة في الشوط الأول وتقدم بهدف سجله أنطونيو بعد مجهود الثنائي التشيكي توماس سوتشيك وفلاديمير كوفال.

ومرر سوتشيك الكرة إلى كوفال الذي أرسل كرة عرضية عالية نحو أنطونيو الذي كان ظهره للمرمى لكنه سدد ركلة خلفية مباشرة نحو مرمى الحارس إيدرسون ليسجل ببراعة.

ولم يملك سيتي رد الفعل المناسب حتى شارك فودن بعد الاستراحة.

واحتاج اللاعب الشاب إلى ست دقائق قبل أن يدرك التعادل حيث تلقى تمريرة من الظهير الأيسر جواو كانسيلو وسجل كرة أرضية داخل المرمى.

وأهدر سترلينج فرصة سهلة قرب النهاية كما تكرر الأمر من زميله الجزائري محرز في الوقت بدل الضائع.



إقرأ أيضاً