مالكو نادي أرسنال يرفضون عرض دانيال إك لشرائه

مالكو نادي أرسنال يرفضون عرض دانيال إك لشرائه

مالكو نادي أرسنال يرفضون عرض دانيال إك لشرائه
أكد الملياردير السويدي دانيال إك أن عرضه لشراء نادي أرسنال الانقليزي جوبه بالرفض من قبل المالكين الأمريكيين لفريق "الغانرز".

وكتب إك في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تم تقديم هذا الأسبوع عرض لجوش كرونكي والمصارف يتضمن إشراك الجماهير برأس المال وتمثيلهم في مجلس الإدارة وهو +إجراء ذهبي+ (يعطي حق النقض لصاحبه)".

وتابع مشجع أرسنال منذ نعومة أظافره أن عائلة كرونكي والمصارف الداعمة لها "أجابوا أنهم لا يحتاجون لهذه الأموال".

وأضاف "أحترم قرارهم ولكن سأبقى مهتما وحاضرا في حال تبدل هذا الوضع في يوم من الأيام".

وأبدى العديد من نجوم النادي السابقين ومن بينهم الهداف التاريخي الفرنسي تييري هنري الدعم الكامل لهذا المشروع فيما شبه البعض إك بـ "الفارس الأبيض" القادر على انتشال النادي من أزمته التي يمر بها في الأعوام الأخيرة.

وكانت جماهير نادي أرسنال عبرت عن غضبها من مشاركة مالكه الأمريكي ستان كرونكي والد جوش (41 سنة) عبر مجموعته "كرونكي سبورتس أند إنترتاينمنت" (كاي أس اي) في المشروع الفاشل لإطلاق الدوري السوبر الانفصالي عن رابطة أبطال أوروبا.

وكان أرسنال أحد ستة انقليزية من أصل 12 شاركت في اطلاق الدوري السوبر قبل الانسحاب منه سريعا بعد يومين بسبب الاعتراضات الشديدة من جماهيره.

واشترى ستان كرونكي (73 سنة) أول مرة حصة في أرسنال عام 2007 لكن نادي شمال لندن اخفق بعدها على صعيد النتائج خصوصا في البطولة المحلية محققا أربعة ألقاب في الكأس ولم يخض رابطة الأبطال منذ 2017.

ويحتل النادي حاليا بقيادة المدرب الإسباني ميكل أرتيتا المركز التاسع في البطولة قبل جولتين من النهاية كما خرج من الدور نصف نهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" أمام فياريال الاسباني باجمالي المباراتين 1-2.

           

إقرأ أيضاً