ليفربول يهيمن على قائمة المرشحين لجائزة لاعب الموسم في البريمرليغ

ليفربول يهيمن على قائمة المرشحين لجائزة لاعب الموسم في البريمرليغ

ليفربول يهيمن على قائمة المرشحين لجائزة لاعب الموسم في البريمرليغ

أعلنت رابطة البطولة الإنقليزية لكرة القدم عن قائمة أفضل المرشحين لنيل جائزة لاعب موسم (2019-2020) ويتقدمهم ثلاثي نادي ليفربول جوردان هندرسون وساديو ماني وترنت ألكسندر - أرنولد.


وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن هندرسون قاد ليفربول للقب "البطولة وفاز بالفعل بجائزة رابطة النقاد لهذا العام وانضم إليه ضمن القائمة المهاجم السنغالي ماني الذي أثبت قيمته على مستوى إحراز الأهداف بتسجيل 18 هدفا وتقديم التمريرات الحاسمة بسبع تمريرات مع ليفربول إلى جانب ألكسندر - أرنولد أيضا الذي قدم 13 تمريرة حاسمة.

وأوضحت الشبكة أن القائمة تضم كذلك صانع ألعاب مانشستر سيتي كيفين دي بروين، ومهاجم ساوثهامبتون داني إنجز، ومهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي، وحارس مرمى بيرنلي نيك بوب مشيرة إلى أن قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل مدرب تضم الألماني يورغن كلوب الذي ساعد ليفربول على حصد 196 نقطة خلال الموسمين الماضيين وعدم خسارة أي مباراة في البطولة على ملعب أنفيلد منذ أفريل 2017.

كما تضم قائمة أفضل المدربين فرانك لامبارد، الذي قاد تشيلسي لاحتلال المركز الرابع المؤهل، للمشاركة في رابطة أبطال أوروبا، فضلا عن كريس فيلدر الذي قاد شيفيلد يونايتد إلى إنهاء الموسم بالمركز التاسع بعد العودة للقسم الممتاز وبرندان رودجرز الذي عاد بفريق ليستر سيتي للمسابقات الأوروبية منذ موسم (2016-2017).

بينما تضم قائمة أفضل لاعب شاب لموسم (2019-2020) كلا من ترنت ألكسندر- أنولد من ليفربول وجاك غريليش من أستون فيلا وميسون غرينوود وأنتوني مارسيال وماركوس راشفورد من مانشستر يونايتد ودين هندرسون من شيفيلد يونايتد وميسون ماونت وكريستيان بوليزيتش من تشيلسي.