لامبارد يدعم فيرنر لإنهاء الصيام عن التسجيل مع تشيلسي

لامبارد يدعم فيرنر لإنهاء الصيام عن التسجيل مع تشيلسي

لامبارد يدعم فيرنر لإنهاء الصيام عن التسجيل مع تشيلسي
قال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي إن لاعبه المنضم حديثا تيمو فيرنر سيتألق بشدة عندما ينهي صيامه الحالي عن التسجيل، وذلك عقب الفوز 3-صفر على وست هام يونايتد بفضل ثنائية تامي أبراهام وضربة رأس من المدافع تياجو سيلفا.

ولم يسجل المهاجم الألماني فيرنر، الذي هز الشباك ثماني مرات في 20 مباراة مع تشيلسي منذ انتقاله من رازن بال شبورت لايبزيج الألماني قبل انطلاق الموسم الجاري، في آخر ثماني مباريات بالتشكيلة الأساسية.

وقال لامبارد لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "هذه الفترة التي يمر بها تيمو، هو يواجه فيها سوء حظ لكنه يضع نفسه في مواقع جيدة، وعندما يسجل هدفا، ستأتي الأهداف العديدة بعد ذلك".

وأضاف "يقدم تامي وأوليفييه (جيرو) خيارات مختلفة. أدى تامي دوره في المباراة وهذا ما كنا نحتاجه".

وتابع "وست هام فريق في حالة جيدة ويصنع خطورة، وكنت أنتظر مباراة صعبة وهذا ما حدث بالفعل، حتى في اللحظات التي دافعنا فيها ببراعة، ولقد أدى تياجو سيلفا عملا رائعا".

وواصل لامبارد "لقد تراجعنا بعض الشيء، وكان من المهم العودة. كانت هناك مطالبات من الفريق بإظهار شخصيته، ونريد المزيد".

وتعافى تشيلسي من خسارتين متتاليتين في البطولة وبات قريبا من المربع الذهبي، حيث تقدم إلى المركز الخامس بفارق نقطة واحدة عن إيفرتون رابع الترتيب، وست نقاط عن ليفربول المتصدر.

ويعتقد ديفيد مويز مدرب وست هام، الذي يحتل المركز العاشر، أن فريقه نال عقوبة ارتكاب أخطاء في الدفاع والهجوم.

وقال مويز "هذه نتيجة قاسية لكن لم نلعب بشكل جيد داخل المنطقة، وكان يجب أن ندافع بشكل أفضل، ولم نظهر بشكل مميز داخل المنطقة عندما سنحت لنا الفرص".



إقرأ أيضاً