كلوب يؤكد غياب فابينيو عن ليفربول أمام وست هام

كلوب يؤكد غياب فابينيو عن ليفربول أمام وست هام

كلوب يؤكد غياب فابينيو عن ليفربول أمام وست هام
أكد الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول لكرة القدم، أن الفريق سيفتقد لخدمات المدافع البرازيلي فابينيو، في مواجهة وست هام يونايتد المقرر أن يستضيفها ملعب "أنفيلد" مساء السبت ضمن منافسات البطولة الإنقليزية الممتازة.

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، حسبما نقل الموقع الرسمي لنادي ليفربول، إن "فابينيو لن يشارك، هذا واضح.. لقد تعرض لإصابة بسيطة وسيغيب لنهاية هذا الأسبوع وربما أكثر"، في إشارة لمشكلة عانى منها اللاعب البرازيلي في الفوز على ميدتيلاند الدنماركي بثنائية نظيفة في رابطة أبطال أوروبا واضطر للخروج على إثرها في الشوط الأول للمباراة.

وأضاف المدرب الألماني "هذا أمر، أما باقي اللاعبين فهم جاهزون للمنافسة سواء على أرض الملعب أو انتظار المشاركة من على مقاعد البدلاء"، مشيرا إلى أن هذه الفترة من الموسم بها كثافة مباريات كبيرة وتتطلب اتخاذ أفضل القرارات بشأن اختيار اللاعبين.

وأوضح مدرب "الريدز" أن لاعبي خط الوسط، الإسباني تياغو ألكانتارا والغيني نابي كيتا، قريبان من العودة للمشاركة مع الفريق، حيث يحرز الثنائي تقدما على مستوى برامج التأهيل البدني الخاصة بتعافيهما من إصابتيهما.



إقرأ أيضاً