الدوري الأنقليزي : كلوب : فان دايك سيعود أكثر قوة من الإصابة

كلوب : فان دايك سيعود أكثر قوة من الإصابة

كلوب : فان دايك سيعود أكثر قوة من الإصابة
عبر "يورغن كلوب" مدرب فريق ليفربول الانقليزي عن ثقته في عودة "فيرجيل فان دايك" أكثر قوة من الإصابة حيث يستعد المدافع الهولندي للخضوع لجراحة في الركبة ويواجه سباقا مع الزمن للعودة للعب هذا الموسم.

وقال بطل انقلترا لكرة القدم إن "فان دايك" أصيب في أربطة الركبة خلال قمة "مرسيسايد" أمام "إيفرتون" يوم السبت عقب التحام مع "جوردان بيكفورد" حارس إيفرتون داخل منطقة الجزاء.

ولم يتحدد بعد موعد الجراحة التي سيخضع لها "فان دايك" ولم يضع كلوب جدولا زمنيا لعودة قلب الدفاع للمباريات.

وقال كلوب لموقع ليفربول على الانترنت "الشيء الواضح أنه سيغيب لفترة.. توقعت هذا الأمر يوم السبت بعد المباراة مباشرة خاصة بعد أن شاهدت إعادة لهذا الالتحام. سيتخطى فيرجيل هذه الإصابة واليوم سيكون الأول له في رحلة التعافي. أنا على اتصال دائم به وكلنا نسانده وهو يعرف ذلك وننتظر عودته مثل الزوجة الصالحة التي تنتظر خروج زوجها من السجن".

وقال كلوب إن لاعب الوسط "نابي كيتا" قد يشارك في مباراة الأربعاء بدوري الأبطال أمام مضيفه "أياكس امستردام" بعد استئنافه التدريبات عقب تعافيه من فيروس كورونا.

وكان اللاعب البالغ من العمر 25 عاما أصيب بكورونا أثناء اللعب مع منتخب غينيا.

وسيخضع لاعب الوسط الإسباني "تياغو ألكانتارا" لاختبار لياقة في اللحظة الأخيرة قبل السفر إلى أمستردام بعد التحام مع "ريتشارليسون" مهاجم إيفرتون تسبب في طرد اللاعب البرازيلي في الدقيقة 90.

وقال كلوب "تعرض لكدمة قوية. ليست خطيرة مثل إصابة فان دايك لكني لا أدري إن كان سيصبح جاهزا يوم الأربعاء. سنرى".



إقرأ أيضاً