جوارديولا: أجويرو سيغيب عشرة أيام لخضوعه للعزل

جوارديولا: أجويرو سيغيب عشرة أيام لخضوعه للعزل

جوارديولا: أجويرو سيغيب عشرة أيام لخضوعه للعزل
قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي المنافس في البطولة الإنجليزية لكرة القدم إن المهاجم سيرجيو أجويرو سيغيب عشرة أيام لاستمراره في العزل عقب مخالطته أحد المصابين بكوفيد-19.

وكان من المتوقع أن يشارك المهاجم الأرجنتيني أساسيا في مباراة الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي أمام برمنجهام سيتي المنتمي للدرجة الثانية يوم الأحد الماضي، لكنه لم يظهر في التشكيلة التي فازت 3-صفر.

وخاض الهداف التاريخي لسيتي تسع مباريات في كافة المسابقات هذا الموسم عقب غيابه عن بداية الموسم بعد خضوعه لجراحة في ركبته.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي قبل استضافة برايتون أند هوف ألبيون في البطولة غدا الأربعاء "إنه (أجويرو) يخضع للعزل ويتبع التعليمات، وسيعود للتدريبات بعد تسعة أو عشرة أيام".

وسيستعيد سيتي، الذي يحتل المركز الخامس في ترتيب البطولة برصيد 29 نقطة من 15 مباراة، لاعب الوسط رحيم سترلينج عقب غيابه عن اخر مباراة بسبب عدم اكتمال جاهزيته، مع استمرار معاناة المدافعين إيمريك لابورت ونيثن آكي من الإصابة.

وقال جوارديولا إن المدافع إيريك جارسيا ولاعب الوسط كول بالمر لا يزالا في العزل.

وفاز سيتي باخر ست مباريات في كافة المسابقات بينها الفوز في ستامفورد بريدج على تشيلسي وفي أولد ترافورد على مانشستر يونايتد، لكن جوارديولا حذر لاعبيه من الرضا عن النفس.

وسيخوض المدرب الإسباني مواجهة صعبة أمام فريق المدرب جراهام بوتر الذي يحتل المركز 17 برصيد 14 نقطة من 17 مباراة.



إقرأ أيضاً